جميع المباريات

إعلان

عيد باروت: سنقاتل في دوري الدرجة الثانية لإعادة الامارات للمحترفين

فريق الامارات

فريق الامارات

الامارات (ياللاكورة):

عبر عيد باروت مدرب فريق الامارات، عن حزنه لأنتهاء مشوار فريقه بدوري المحترفين بخسارة كبيرة أمام بني ياس وبأربعة أهداف، ليودع دوري المحترفين ويهبط رسمياً إلى دوري الدرجة الثانية ليبدأ حامل لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، رحلة العودة للأضواء من جديد مع موسم لن يكون سهلا في ظل وجود أندية كبيرة في الدرجة الثانية أمثال الشعب والفجيرة.

واكد المدرب أن فريقه كان بأمكانه أنهاء الموسم بشكل أفضل وتحقيق نتيجة ايجابية أمام بني ياس على الأقل التعادل. لكن سوء الحالة المعنوية للاعبين والتي أثرت على التركيز كانت سبب في خروج الفريق خاسراً بأربعة أهداف جاؤا كلهم في ٢٥ دقيقة فقط.

وقال باروت: افتقاد لاعبيه للتركيز في الدقائق الأخيرة من المباراة، جعلت شباكنا تتلقى أربعة أهداف في خمسة وعشرين دقيقة، وبرغم عدم أهمية المباراة، فقد أشركت عدد كبير من العناصر الشابة بهدف منحهم الفرصة وأكتساب الخبرة تمهيدا للدفع بهم في الموسم القادم.

واضاف: أمام فريقي عمل شاق للتجهيز للموسم القادم، والذي لن يكون سهل من أجل العودة من جديد إلى المحترفين، ومع ذلك يجب ان نقدم اعتذار إلى الجماهير التي ساندت فريق الإمارات في بطولة الكأس، مؤكداً أنه تعاهد مع اللاعبين على العمل بكل جهد من أجل أن يظهر الفريق بصورة مشرقة لإمارة رأس الخيمة خلال الفترة القادمة.  

وبنفس الطريقة رد باروت التحية لمدرب بني ياس الذي سبق وأشاد به، وأشاد عيد باروت بفوزي البنزرتي مدرب بني ياس مؤكدا انه قام بعمل شاق وتمكن وبوجود العديد من الخامات الطيبة والكوادر الوطنية في صفوف السماوي من إعداد الفريق وتجهيزه للمنافسة،وهنئ  بني ياس على الانجاز الذي حققه بالوصول للمركز الرابع في الدوري بالرغم من أنه يلعب للمرة الأولى في دوري المحترفين.

كن مراسلا لياللاكورة في بلدك واكتب خبرا او مقالة بنفسك لتجدها منشور بأسمك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات