جميع المباريات

إعلان

البنزرتي: فزنا على الامارات لأن رغبتنا كانت النهاية السعيدة

فريق بني ياس

البنزرتي: فزنا على الامارات لأن رغبتنا كانت النهاية السعيدة

الامارات (ياللاكورة):

أنهى بني ياس موسمه بأربعة أهداف في شباك فريق الامارات الهابط إلى دوري الدرجة الثانية، وصاحب لقب كاس صاحب السمو رئيس الدولة.

ونجح الفريق في إدراك الهدف الذي أعلنه مدربه قبل المباراة وسعيه نحو إنهاء الموسم بشكل إيجابي وبفوز، حتى لو لم يكن للفوز أي دور في حسم موقفه في جدول الترتيب النهائي لدوري المحترفين.

وبعد الفوز أكد لطفي البنزرتي مدرب بني ياس أن المباراة لم تمثل لفريقه أي عنصر ضغط خاصة وأنها كانت مجرد تحصيل حاصل للفريقين، وجاءت شكلية استكمالا لمباريات الموسم.

وقال المدرب: طالبت فريقي ببذل الجهد خلال المباراة وعدم الأسترخاء من أجل إنهاء الموسم بنفس المستوى الذي قدمناه في مبارياته السابقة ومنذ بداية الموسم ومع بداية مشوارنا في المحترفين، خاصة وأنه الموسم الأول لنا مع الكبار.

وكنا نسعى للفوز حتى يكون الختام إيجابيا للفريق في مشواره في الدوري خلال هذا الموسم. وتبادل البنزرتي مع مدرب الامارات عيد باروت عبارات الأطراء والأشادة، عندما حرص البنزرتي علي الإشادة بالمدرب عيد باروت بعد نجاحه في تغيير صورة الفريق التي ظهر عليها في بداية الموسم وكانت من ضمن بصماته الفوز بلقب بطولة كأس رئيس الدولة مؤكداً أن ذلك الانجاز يعد فخرا  للمدربين العرب وهذه الشهادة وليست مجاملة، وفريق الإمارات يمتلك من المؤهلات ومن اللاعبين ما يجعله جديرا بالعودة إلى دوري المحترفين، ولكن قد يكون سوء الحظ وعدم التوفيق في بعض المباريات قد جعله يخفق في تحقيق البقاء، والهبوط ليس نهاية العالم حيث يستطيع النادي العودة مجددا إلى دوري الأَضواء حيث أنه يمتلك كل إمكانات الصعود.

كن مراسلا لياللاكورة في بلدك واكتب خبرا او مقالة بنفسك لتجدها منشور بأسمك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات