جميع المباريات

إعلان

الاتحاد والمصري يضمنان البقاء في الدوري.. وتأزم موقف المقاولون والمحلة

جماهير المصري البورسعيدي

جماهير المصري لا تزال قلقة على هبوط فريقها

كتب -كريم رمزي:

ضمن فريق الاتحاد السكندري رسمياً البقاء في الدوري الممتاز بعد ان تعادل الخميس مع المنصورة بهدف لمثله في الجولة قبل الأخيرة بالدوري، وضمن المصري هو الاخر البقاء في الممتاز بعد التعادل مع الاسماعيلي بنفس النتيجة.

واستغل الاتحاد سقوط غزل المحلة صاحب المركز الرابع عشر (30 نقطة) في فخ التعادل السلبي أمام اتحاد الشرطة ليرفع رصيده لـ 35 نقطة بفارق خمس نقاط عن فريق الفلاحين قبل جولة واحدة من انتهاء المسابقة.

وضمن المصري هو الاخر البقاء في الممتاز بعد ان تقدم له أحمد شرويدة في الدقيقة 15، لكن الاسماعيلي نجح في التعادل عن طريق أحمد الجمل قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء.

وبقى المصري في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة بالتساوي مع الجونة صاحب المركز الحادي عشر بفارق الأهداف.

وفي حال خسر المصري لقائه القادم وفاز المحلة وتساوى الفريقين فسوف يهبط الأخيرة بتفوق الأول في اللقاءات المباشرة، حيث فاز الفريق البورسعيدي في لقائي الذهاب والعودة بمجموع المباراتين 4-0.

وسقط المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف واحد أمام انبي، ليبقى في المنطقة الخطيرة بعدما توقف رصيده عند 31 نقطة.

سجل ثلاثية الفريق البترولي ديفونيه واحمد عبد الظاهر (هدفين)، بينما سجل هدف المقاولون الوحيد إبراهيم الحملاوي، وشهد اللقاء ضربة جزاء ضائع لذئاب الجبل عن طريق علاء كمال.

وفي مباريات أخرى، حقق فريق طلائع الجيش فوزا مثيراً على بتروجيت بنتيجة 3-2، سجل للأول دودزي وممدوح عبد الحي وحسام عبد العال، بينما سجل للأخير محمد حافظ والسيد حمدي.

وخسر الانتاج الحربي أمام حرس الحدود بهدفين نظيفين سجلهما أحمد حسن مكي في الدقيقة 21 واحمد سعيد اوكا في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

شاهد أهداف مباراة الاسماعيلي والمصري




شاهد صراع الهبوط في جدول الدوري



انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات