جميع المباريات

إعلان

خاص .. ابوريدة: وفرنا حماية خاصة لروراوة .. ولم أخن زاهر في الاتحاد العربي

هاني ابوريدة

هاني ابوريدة

كتب- كريم سعيد:

أكد هاني ابوريدة القائم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والقائم بأعمال نائب رئيس انه تم توفير حماية خاصة لمحمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم أثناء زيارته الحالية لمصر نافيا في الوقت ذاته ان يكون قد خان سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري في انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي.

وقال ابوريدة في تصريحات لمراسل Yallakora.com الأربعاء أن روراوة طلب من عيسي حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم توفير حماية له أثناء زيارته لمصر لحضور اجتماعات للكاف.

وأكد ابوريدة الذي قام باستقبال روراوة بنفسه في مطار القاهرة، ان اتحاد الكرة قام بالتنسيق مع وزارة الخارجية المصرية من اجل تلبية طلب رئيس الاتحاد الجزائري وتم توفير الحماية التي طلبها.

وكانت العلاقات الرياضية المصرية الجزائرية قد تدهورت إلي أقصي درجة في أعقاب تنافس منتخبي البلدين علي بطاقة الترشح للوصول الي كأس العالم حيث اعتدت بعض الجماهير المصرية لحافلة المنتخب الجزائري في القاهرة ابان مباراة الفريقين معا في الجولة الاخيرة لدور المجموعات، فيما تهجمت بعض الجماهير الجزائرية بالاسلحة البيضاء علي جماهير مصرية في السودان خلال المباراة الفاصلة.

وتحول هذا التدهور في العلاقة بين الاتحاديين الي خلاف شخصي بين زاهر وروراوة اللذين باتا في صراع دائم كان اخره الصراع علي عضوية الاتحاد العربي لكرة القدم والتي نجح في خطفها رئيس الاتحاد الجزائري من نظيره المصري.

وانتشرت أنباء عديدة عقب انتخابات الاتحاد العربي حول وجود خيانة من ابوريدة تجاه زاهر مما جعل الأخير يفقد المنصب الذي كان يصبو إليه.

ونفي ابوريدة لمراسل Yallakora.com أن يكون قد خان زاهر في انتخابات الاتحاد العربي وقال باقتضاب بالغ " بدوني لم يكن لزاهر اي فرصة في الحصول علي أصوات عديدة من الاتحادات العربية وكان اكتفي فقط بصوت الاتحاد المصري."

وفي النهاية، أكد ابوريدة انه يتوقع توقيع عقوبات شديدة علي مصر بسبب أحداث مباراة الجزائر في القاهرة بسبب وجود مواد فيلمية تؤكد تعرض البعثة الجزائرية للاعتداء عقب خروجها من المطار.

ورجح ابوريدة ان يتم توقيع عقوبات مالية بالإضافة الي نقل مباريات رسمية للمنتخب خارج القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg