جميع المباريات

إعلان

روبير بيريس يرحل عن فياريال بعد انتهاء الموسم

روبير بيريس خلال تمارين في نيسان/ابريل 2009

مدريد (ا ف ب) - كشف الدولي الفرنسي السابق روبير بيريس الجمعة انه سيرحل عن فريقه فياريال الاسباني بعد انتهاء الموسم لان الاخير رفض تمديد عقده.

وقال بيريس الذي يتوجه على الارجح لاعلان اعتزاله كونه اصبح في السادسة والثلاثين من عمره: "تحدثت الامس (الخميس) مع النادي وقالوا لي انهم لن يعتمدوا علي الموسم المقبل لانهم سيلجأون الى فلسفة عمل مختلفة".

واشار لاعب ارسنال الانكليزي السابق في تصريح نشر على موقع فياريال الرسمي، بانه يريد البقاء في النادي لكن الفريق الاسباني لم يكترث لهذا الامر، مضيفا "هذه هي الحياة، وانا اتقبلها. كنت اعلم ان مشواري مع فياريال سينتهي في يوم من الايام".

واكد الدولي الفرنسي السابق الذي امضى اربعة مواسم مع فريق "الغواصة الصفراء" انه لا يعلم في الوقت الحالي اي شيء عن مشاريعه المستقبلية.

وكان بيريس انضم الى فياريال في صيف 2006 بعد ستة اعوام في ارسنال، علما بانه اختير بين افضل 5 لاعبين في تاريخ الفريق اللندني كما نال شرف افضل لاعب في انكلترا موسم 2001-2002.

وساهم بيريس بفوز فرنسا في مونديال 1998 وكأس الامم الاوروبية عام 2000 وقاد ارسنال الى الفوز بلقب الدوري المحلي عامي 2002 و2004 وكأس انكلترا عامي 2003 و2005، غير ان مدرب فرنسا ريمون دومينيك لم يختاره ضمن التشكيلة التي وصلت اللى نهائي مونديال المانيا 2006، وتعود اخر مباراة له مع "الديوك" الى نشرين الاول/اكتوبر 2004.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
الزمالك

الزمالك

62

عرضية من الجانب الايسر للزمالك شتتها ياسر إبراهيم ويطالب بخطأ ضد الجزيري وأمين عمر يشير بمواصلة اللعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg