جميع المباريات

إعلان

صدمة في الوصل بعد عقوبة تنظيمية الخليج المالية بـ150 ألف ريال سعودي

الوصل والنصر

العقوبات تنهال على الوصل

الإمارات (ياللاكورة)

تلقت إدارة نادي الوصل قرار اللجنة التنظيمية لبطولة الأندية الخليجية ال25 بصدمة، بعد أن غرمت اللجنة، الإمبراطور مبلغ 150 ألف ريال سعودي - 150 ألف درهم إماراتي - بعد احداث نهائي البطولة والذي جمعه مع قطر القطري، برغم إقامة المباراة بدون جماهير .

وكان مراقب المباراة العماني فهد الرئيسي وحكم اللقاء الكويت يوسف ثويني، قد ذكرا في تقريريهما وجود بعض التجاوزات من جانب مسئولي ولاعبي الوصل بعد نهاية اللقاء، وتدخل شرطة دبي بشكل غير لائق مع بعض لاعبي فريق قطر.

وبرغم إقامة المباراة بدون جمهور تنفيذاً لعقوبة اللجنة على الوصل بسبب أحداث قبل نهائي البطولة مع النصر السعودي، وتهجم المشجعين على أخصائي اللياقة البدنية واختراقهم السياج الأمني للملعب، إلا أن اللقاء الأخير للبطولة لم يخلو من المشاكل، ويبدو أن ستاد زعبيل الخاص بنادي الوصل أصبح مصدر للشغب العربي والخليجي.

ووجهت اللجنة إنذار إلى نادي قطر القطري بسبب نفس الأحداث، وامتناعه عن الصعود إلى منصة التتويج لاستلام ميداليات المركز الثاني وسحب الفريق من الملعب بقرار من مدير فريق الكرة بالنادي، وتوجههم مباشرة إلى غرفة خلع الملابس والتوجه بعدها إلى فندق الإقامة.

وحذرت اللجنة من تكرار مثل تلك الأفعال في بطولاتها لاسيما وأن العقوبات قد تتضاعف لو تكررت من نفس الفرق مرة أخرى.

وعبر مسئولو الوصل عن استيائهم الشديد من العقوبة الكبيرة وغير متوقعه خاصة وأنهم أحكموا السيطرة على الملعب ولم يخرج أي شىء خارج المألوف خلال النهائي وما تم إدعائه من الجانب القطري لم يكن له أي أساس من الصحة. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg