جميع المباريات

إعلان

هيشيك مدرب الأهلي السابق يشاهد تدريب الفريق وإحتمال عودته قائمة

ايفان هيشيك مدرب اهلي دبي الاماراتي

ايفان هيشيك

الامارات (ياللاكورة):

في إشارة إلى إحتمال قرب عودة التشيكي إيفان هيشيك، رئيس الإتحاد التشيكي لكرة القدم، إلى تدريب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي، حضر المدرب مساء السبت تدريبات الفريق إستعداداً لمواجهة الفرسان أمام الجزيرة مساء الأحد في إطار مباريات الجولة العشرين.

وقام المدرب الذي شهد المران كاملاً، بصحبة عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الجديد، بمصافحة اللاعبين والجهاز الفني الحالي للفريق وتذكر مع لاعبيه فترة تدريبه للفريق، وطالبهم بمواصلة العطاء مع مدربهم والقيادة الفنية الموجودة بقيادة التونسي نور الدين العبيدي.

ويبدو أن إدارة الأهلي أصبحت على قناعة بعدم قدرة المدير الفني الحال للفريق في إستمراره على رأس الجهاز الفني، وبعد أن فشلت كل الإدارات الفنية التي تولت تدريب الفريق هذا الموسم، من الظهور مع الفريق بشكل طيب هذا الموسم، وقررت العودة إلى هيشيك الذي فاز مع الفريق بأول دوري محترفين في الإمارات الموسم الماضي.

وبرغم الزيارة إلا أن إدارة النادي لم تؤكد أو تنفي وجود هيشيك من أجل التعاقد معه لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وعلى جانب أخر، مازالت إدارة النادي تنتظر رأي المحترف الإيراني مهرزاد معدنجي حول تجديد تعاقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي. خاصة وأن اللاعب أكد أن لديه العديد من العروض المحلية والخارجية ويحتاج لبعض الوقت كي يفكر في العروض المقدمه له من الأندية المحلية ودراستها مع عرض الأهلي.

وطلبت إدارة النادي من اللاعب سرعة تحديد موقفه من أجل الأستقرار على شكل الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأن الإدارة الجديدة بقيادة النابودة بدأت في ترتيب أوراق الفريق من أجل المنافسة على ألقاب الموسم المقبل، بعد أن غاب الفريق عن كل البطولات في الموسم الجاري وتراجع مستواه بشكل كبير.  

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg