جميع المباريات

إعلان

6 ملايين درهم من رئيس الوصل للاعبيه بعد اللقب الخليجي والتبرعات تنهال

الوصل الاماراتي

الوصل الاماراتي

الامارات (ياللاكورة):

أصدر سمو الشيخ أحمد بن راشد أل مكتوم رئيس نادي الوصل، قراراً بمنح فريق الكرة الأول مكرمة سخية قدرها، ستة ملايين درهم، بعد فوز الفريق بلقب بطولة الأندية الخليجية ال25، على حساب فريق قطر القطري.

وأستقبلت الأسرة الوصلاوية القرار بفرحة عارمة بعد أن أخبر، الدكتور أحمد بن فهد رئيس مجلس إدارة النادي، اللاعبين بخبر المكرمة عقب عودته من المسيرة الأحتفالية التي طافت شوارع دبي ومنطقة زعبيل عصر أمس وطافت معها ألاف السيارات من عشاق الفريق.

وأبدى اللاعبين سعادتهم بالخبر مؤكدين أن قيادتهم دائماً ما تقف خلفهم. ومن جانبه، ثمن الدكتور أحمد الفهد رئيس مجلس الإدارة، مكرمة رئيس النادي سمو الشيخ أحمد بن راشد أل مكتوم، مؤكداً وقوف ودعم سموه في كل المواقف مع الفريق وكان لدعمه أثر كبير في فوز الفريق بلقب البطولة الخليجية، ومن ثم وضع الأمبراطور على قمة الأندية الخليجية.

وأضاف: كان هناك جهد مبذول من كل المنظومة الكروية في النادي بداية من الإدارة والجهازين الفني والإداري وصولاً للاعبين، وبلا شك كان وقوف الجماهير خلف الفريق ودعمهم المتواصل كان له كبير الأثر في نفوس اللاعبين وحثهم على بذل قصاري جهدهم. وبدأت التبرعات والمكافأت تنهال على أسرة النادي من أقطابة ورجال الأعمال محبي الفريق، كنوع من التكريم لأنجاز الفريق والتتويج باللقب الخليجي الذي جاء من رحم المعاناة وبعد أن أصطدم الفريق بأقوى الفرق الخليجية لا سيما النصر السعودي وقطر القطري.

،وقد شهدت المسيرة الإحتفالية، تعرض سيارة أحد مشجعي الوصل إلى حريق أتى عليها بالكامل، بعد أن قام بالتحميل عليها خلال الأحتفالات وبشكل ضاغط مما تسبب في تعرضها لماس كهربائي وبالتالي إشتعال النيران فيها. وعلى الفور قامت مجموعة من الجماهير التي كانت مرافقة للسياة المحترقة بأطفاء النيران والسيطرة عليه ولكن بعد أن ألتهمت كل أجزاء السيارة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
بورنموث

بورنموث

13

فرصة هدف لصلاح.. ماك أليستر مرر كرة بينية رائعة إلى صلاح تسلمها وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم ولكن الحارس تصدى لها بثبات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg