جميع المباريات

إعلان

الأزمة المادية تضرب الشارقة والنادي مطالب بتسديد نصف مليون درهم لمردد

جماهير نادي الشارقة الإماراتي

جماهير الشارقة الاماراتي

الامارات (ياللاكورة):

تلقت إدارة نادي الشارقة خطاباً رسمياً من اتحاد كرة القدم، يطالبه فيه بتسديد مبلغ نصف مليون درهم لحارب مردد لاعب الفريق، بعد أن تقاعست إدارة النادي في تسديد قيمة عقد اللاعب والدفعة المستحقة منذ بضعة أشهر، وتقدم اللاعب بشكوى إلى اتحاد الكرة لفض النزاع مع مسئولي نادي الشارقة وتسديد مستحقاته المادية، بعد أن فشل في الحصول على مستحقاته بالطرق الودية.

وكان الشارقة قد تعاقد مع حارب مردد مطلع الموسم الجاري مقابل مليون و٢٠٠ ألف درهم، ولم يتسلم اللاعب سوى ٧٠٠ ألف فقط وعندما حل موعد الدفعة الثانية المستحقة تقاعست إدارة النادي عن التسديد، أضطر اللاعب اللجوء لإتحاد الكرة.

وتأتي مطالبة الشارقة بدفع مبلغ النصف مليون درهم، في الوقت الذي تمت مطالبة الشارقة أيضاً بدفع غرامة مالية بسبب مستحقات سابقة لصبري جميل لاعب الفريق الذي تم تسريحه بداية الموسم وعودته لعجمان مرة اخرى.

ويتعرض الشارقة لأزمة مادية طاحنة يتعرض لها منذ فترة، في ظل تجاهل أعضاء مجلس الشرف في تمويل النادي لتدعيمه بالصفقات الجديدة وتسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة، وقد تشهد الأيام القليلة المقبلة العديد من الأزمات المادية في الفريق والتي قد تطول القوام الأساسي مما ستؤثر على مسيرته في الموسم المقبل.

ولنفس السبب تراجعت إدارة النادي عن إتمام التفاوض مع البرازيلي إيدير قلب دفاع الفريق من أجل تمديد عقده لموسم جديد، بعد أن فشلت الإدارة في إقناع اللاعب بالتجديد مقابل ٧٠٠ ألف دولار، وأصر اللاعب على تقاضي مليون ومائتي الف دولار، وبفارق نصف مليون كاملة، وبعدما عجزت الإدارة عن إقناع اللاعب بالتنازل عن طلباته المادية والوصول إلى حل وسط، وعدم قدرتها على توفير أكثر من ٧٠٠ ألف دولار، قررت الأنسحاب من المفاوضات وإنهاء العلاقة مع اللاعب مع نهاية الموسم وبعد أنتهاء فترة التعاقد التي كانت ستة أشهر فقط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg