جميع المباريات

إعلان

براجا: الفوز على متصدر الأسيوية "معنوي" وسيفيدنا أمام الأهلي المتطور

ابل براجا - الجزيرة الاماراتي

براجا مدرب الجزيرة

الامارات (ياللاكورة):

أكد البرازيلي أبل براجا مدرب الجزيرة، ان فوز الفريق على الأستقلال الإيراني في ختام منافسات مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال أسيا، كان معنوي من الدرجة الأولى، بعد أن أنتهت فرصة الفريق في المنافسة والتأهل للدور التالي.

وقال براجا: كنت أعلم أن فريق الأستقلال متصدر البطولة حاضر إلى أبو ظبي للفوز على متذيل الترتيب، معتقداً أن فريق الجزيرة كان بلا طموح من المباراة، ونبهت على فريقي أن يقدموا رسالة في نهاية منافساتنا في الأسيوية.

واضاف: اللقاء كان صعب بدليل أن الفريق المنافس هو من تقدم علينا، ولكننا نجحنا في إصلاح أخطائنا والعودة للمباراة في الشوط الثاني وتصحيح الخطأ الدفاعي الذي تسبب في هز شباكنا خلال المباراة.

وكان لتغير أسلوب اللعب في الشوط الثاني أثره الكبير في تغير أداء فريقي ونجحنا في غلق المساحات أمام منطقة مرمانا مع تأمين الشق الهجومي بنجاح.

وأعتقد أن الفوز على متصدر المجموعة سيكون له عامل إيجابي في مشوار الفريق المتبقي من مباريات دوري المحترفين، لا سيما وأننا مقبلين على مباراة هامة أمام الأهلي في الجولة الـ20 ومستوى الأهلي الأن أصبح في تقدم مستمر وتطور بشكل كبير في الأونة الأخيرة، وسنسعى للفوز عليه، ربما تحدث معجزة عند المتصدر الوحدة ويتعثر في المباريات المقبلة لنعود للمنافسة من جديد.

ومن جانبه، أكد عبد الصمد مرفاوي مدرب فريق الأستقلال وبنبرة غاضبة: فريقي وقع في فخ الأستهانة بالجزيرة، فبرغم أننا لعبنا بدون أي ضغوط، بعد أن ضمنا التأهل إلى دور الـ16 لكن فريقي كان مطالب بالفوز للحفاظ على سمعته في البطولة.

وبرغم تقدمنا وتفوقنا ومطالبتي للاعبين بمواصلة الضغط على المنافس في منتصف ملعبه، إلا أن اللاعبين لم يلتزموا بالتعليمات، واستهتروا بالمنافس بشكل كبير.

واعتقد أنه درس قاسي للفريق وسيكون له مردوده خلال الفترة المقبلة وفي مباريات الدور المقبل من البطولة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
بورنموث

بورنموث

8

تسديدة لليفربول .. لويس دياز سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg