جميع المباريات

إعلان

مصر تستعد لثانى جولات ريد بل إكس فايترز

ريد بل إكس فايترز

مصر تستعد لثانى جولات ريد بل إكس فايترز

كان أندريه فيللا (النرويج) هو مفاجأة الجولة الأولى لبطولة العالم 2010 ريد بُل إكس فايترز التي أقيمت مساء الجمعة 16 إبريل بمكسيكو سيتي. فقد استفاد النرويجي من الإيقاف المفاجئ للسباق الذي أقيم ببلازا دي توروس مونيومنتال بسبب المطر الشديد، وقد أظهر الفائز العديد من الحيل التي أظهر بعض منها في السباق التأهيلي والتي مكنته من الفوز على جميع منافسيه.

شجع ما يقرب من 42000 متفرجاً الأبطال الذين بلغ عددهم اثنا عشر متسابقاً في بطولة إف إم إكس، والذين أظهروا حيلهم وقفزاتهم بدراجاتهم النارية بطول 30 متراً وبارتفاع 15 متراً، وهو السباق الذي أقيم في أكبر ساحة لمصارعة الثيران على مستوى العالم. فمن خلال خمس قفزات مثيرة في رياضة الفري ستايل أظهر جميع المتسابقين بما فيهم روبي ماديسون (أستراليا) الذي قفز من فوق كوبري تاور بريدج بلندن وقناة كورينث باليونان الكثير من القفزات التي ألهبت حماس المتفرجين.  

ويعد فيللا هو أول نرويجي على الإطلاق يفوز بأحد سباقات ريد بُل إكس فايترز والتي تقام منذ عشرة سنوات. ويعود الفضل كذلك في فوز فيللا الذي فاز بالسباق التأهيلي للأمطار الغزيرة التي هطلت أثناء السباق. ويقول البطل معلقاً على فوزه: "لقد كرست حياتي وضحيت بالكثير وتدربت بعنف للوصول لهذا الهدف." وفاز بالمراكز الأخرى بطل العالم نيت آدامز (أمريكا)، وروبي ماديسون (أستراليا). وفاز بالمركز الرابع داني توريس (إسبانيا). وقد هبط توريس بقفزاته بيد واحدة بعد أن انكسر مفصل يده.

وهنأ نيت آدامز (أمريكا) الفائز قائلاً: "كان فوز فيللا عن استحقاق. فيجب بالطبع على كل متسابق في بطولة تقام في الهواء أن يعّود نفسه على جميع ظروف الطقس السائدة والمتوقعة. فقد كان المهبط الذي من المفترض أن نهبط عليه بدراجاتنا النارية زلقاً جداً بسبب الأمطار الشديدة. وكان قرار إنهاء السباق المفاجئ صحيحاً بكل تأكيد نظراً للإصابات التي كان من الممكن حدوثها بسبب ذلك."   

تستعد مصر الأن للنقطة الثانية  للسباق و الذي سيقام في 14 مايو 2010 في  أحضان الأهرامات وأبو الهول. أما الجولات الباقية للبطولة فستقام في موسكو (روسيا)، ومدريد (إسبانيا)، ولندن (بريطانيا)، وروما (إيطاليا).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

0 1
ريال مدريد

ريال مدريد

46

ريال مدريد يتقدم على سيلتا فيجو بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg