جميع المباريات

إعلان

كاجودا: الشارقة أستحق الخسارة من الشباب والنتيجة عادلة

مانويل كاجودا

كاجودا يعترف بأداء الشارقة غير الجيد

الإمارات (ياللاكورة)

بغرابة شديدة وعلى عكس المتوقع خسر فريق الشارقة خامس الترتيب أمام الشباب صاحب المركز العاشر في دوري المحترفين ١-٢، ورفض الشارقة استمرار سلسلة نتائجه القوية وانتصاراته التي وصلت إلى خمس انتصارات متتالية، ليسقط أمام جريح كأس الصالات، فريق الشباب.

وعقب المباراة كان البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني لفريق الشارقة هادئ وقانع بالنتيجة، وكان المدرب واضحاً مع نفسه ولم يهرب من الواقع، عندما أكد أن فريقه أستحق الخسارة أمام الشباب، فالمنافس كان أفضل والنتيجة عادلة، حتى أن فريقه لا يستحق نقطة التعادل التي كانت ربما يحصل عليها الفريق في نهاية المباراة من بعض الفرص.

هكذا وصف كاجودا حال فريقه قال "مستوانا كان سيئا وأدائنا دون المستوى في المباراة، ولم نفعل من نستحق عليه حتى نقطة تعادل ولو كان تحقق لما كانت النتيجة عادلة، ولابد أن نبارك للمنافس على الفوز والأداء، فقد كان الطرف الأفضل".

وأكمل "لعب الشباب مباراة سريعة وكان الأكثر سيطرة وخلقاً للفرص ومحاولاته على المرمى كانت جادة".

وأضاف "لدي الخبرة التي من خلالها أستطيع الحكم على فريقي ومن خلالها أتنبأ بفوز أو خسارة فريقي، وقد تكون كل الأسباب المنطقية، هي سبب خسارتنا، وليس سبب واحد، ففي النهاية لم نكن في المستوى المطلوب ولم نقدم ما نستحق عليه حتى نقطة تعادل، وكان الشباب هو الأفضل".

وفي نهاية حديثه أكد مانويل كاجودا أنه يكن كل احترام لزميله أبل براجا ونادي الجزيرة، نافياً التصريحات الصحافية التي نسبت له، والتي جاء فيها أنه لو درب الجزيرة لفاز بلقب الدوري، مؤكداً أنه لم ولن يتحدث بهذا الأسلوب مطلقاً، مؤكداً اعتزازه بكل زملائه في الوسط التدريبي.     

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

2 0
بورنموث

بورنموث

31

سيمينيو سدد كرة قوية أرضية من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجور القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg