جميع المباريات

إعلان

سليمان يعتذر عن الاستمرار في رئاسة الأهلي والنابودة أبرز المرشحين لخلافته

صورة جماعية لفريق اهلي دبي

من يخلف سليمان في رئاسة الاهلي

الإمارات (ياللاكورة)

اعتذر خليفة سعيد سليمان رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي عن الاستمرار في منصبه لظروف عمله الخاصة وعدم قدرته على التوفيق بين مشاغل عمله الأساسي كرئيس لهيئة التشريفات، وبين عمله المتواصل في إدارة النادي الأهلي.

ومازال مسئولو النادي يبحثون الاعتذار المقدم من خليفة سليمان، وإن كان هناك توجه عام وقوي لقبول اعتذار رئيس مجلس الإدارة، عن قناعة، خاصة وأنه لو كان لديه القدرة في الاستمرار بمنصبه ما تأخر عن تقديم واجباته.

وتم طرح أسم عبد الله النابوده نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السابق، وراعي فريق الكرة الأول بالجوارح، لقيادة سفينة الفرسان وتولي منصب رئيس مجلس إدارة الأهلي خلفاً لخليفة سليمان.

ومازالت المباحثات جارية للاتفاق على قيادي يتولى رئاسة مجلس الإدارة في الفترة المقبلة، وسوف يتم الإعلان رسمياً عن القرار خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى الجانب الأخر بدا الجهاز الفني لفريق الكرة الأول في بدء إعداد فريقه لخوض مباراة السد القطري مساء الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الأخيرة لبطولة دوري أبطال أسيا والمؤهلة إلى دور ال١٦، والتي يحتاج فيها الفرسان لمعجزة من أجل التأهل.

فالأهلي في حاجة للفوز على السد بفارق ستة أهداف على أن يخسر مس كرمان الإيراني مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السعودي.

ومنح التونسي نور الدين العبيدي المدير الفني للفريق، مجموعة اللاعبين التي خاضت مباراة عجمان، تدريبات خفيفة، بينما خاضت باقي المجموعة تدريب قوي من أجل الإعداد للمباراة المقبلة.

وسيطرت حالة من التفاؤل على اللاعبين خلال بدء الإعداد خاصة بعد الفوز الكاسح لهم على عجمان بثمانية أهداف، مما دعم لديهم الثقة في قدرتهم بإحراز ستة أهداف دفعة واحدة في شباك السد القطري، خاصة وأن مدرب الفريق كان قد أكد أن الأهداف الثمانية بروفة حقيقية لمباراة السد.

وأكد المدرب للاعبيه خلال التدريبات، أن مهمة الفريق صعبة أمام السد ولكنها ليست مستحيلة، فبقليل من التركيز والهدوء، مع استغلال كل الفرص التي تتاح للفريق يمكن تسجيل الأهداف الستة التي يحتاجها الفريق في المباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg