جميع المباريات

إعلان

رئيس نادي الرائد: لن نسكت علي حق المولد إذا ما ثبت براءة غالي

ماجد المولد

لجنة المنشطات السعودية اوقفت ماجد المولد

كتب - وائل منتصر:

فتحت أزمة اللاعب المصري حسام غالي مع المنشطات العديد من الملفات الخاصة بلاعبين آخرين أوقفتهم لجنة مكافحة المنشطات السعودية بداعي تعاطيهم للمواد المحظورة رياضيا حيث هدد رئيس نادي الرائد بفتح ملف لاعبه الموقوف ماجد المولد.

وفي أول ردة فعل من نادي الرائد، أكد رئيسه فهد المطوع الذي أوقفت لجنة المنشطات السعودية لاعب الكرة في فريقه ماجد المولد لمدة سنتين بعد ثبات تعاطيه المواد المنشطة، انه لن يلزم الصمت إذا ما ثبتت براءة لاعب النصر المصري حسام غالي.

وقال المطوع في تصريحات صحفية " إذا ما ثبت إن عينة غالي الثانية سلبية كما أعلنت وسائل الإعلام مؤخرا علي عكس ما قالته لجنة المنشطات وأوقفت المولد، فأننا لن نسكت علي حقنا وسوف نرفع خطابا لاستئناف قرار إيقافه".

وأبدي المطوع استعداده الكامل لتحمل كافة تكاليف سفر المولد إلي ماليزيا للكشف عن العينة (B) الخاصة به من اجل إثبات حقه والتأكد من اتهام لجنة المنشطات.

وكشف رئيس نادي الرائد ان الإدارة لم تقم بمتابعة الأمر مع المعمل الماليزي لأنه موثوق منه، ولكن في حال ثبتت براءة غالي، فان الرائد سيطالب بحقه في إثبات براءة المولد.

وكانت لجنة المنشطات قد أوقفت ا للاعب ماجد المولد عن المشاركات الداخلية والخارجية لمدة عامين لثبات تعاطيه مواد منشطة محظورة رياضيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg