جميع المباريات

إعلان

حوار .. الأدهم: لن ارحل عن المصري .. وسنفوز على الزمالك

عاشور الادهم

عاشور الادهم نجم المصري البورسعيدي

نجح محمد عاشور الأدهم نجم خط وسط المصري بان يصبح معشوق الجماهير البورسعيدية من خلال مستواه الفني الجيد مع الفريق.

وبإخلاصه الشديد داخل الملعب ولقميص النادي الذي يرتديه فقد لعب الأدهم هذا الموسم دورا كبيرا في النتائج الايجابية التي حققها المصري في العديد من المباريات.

وبعد ان ترددت في الفترة الأخيرة أقاويل كثيرة عن تلقي عاشور اتصالات جادة من جانب الأندية الكبيرة في مصر للتعاقد معه في الموسم الجديد، حرص Yallakora.com علي الالتقاء به لمعرفة حقيقة هذه المفاوضات وأخر أخباره وأخبار المصري..

في البداية ما تقييمك لمستواك الفني مع المصري هذا الموسم؟

الحمد لله راضى تماما عن مستواي الذي ظهرت به في جميع المباريات التي شاركت فيها مع الفريق هذا الموسم ويكفى إن جماهير النادي دائما تشيد بى وبالمجهود الكبير الذى ابذلة على المستطيل الأخضر دون تهاون او استهتار وسوف ابذل قصارى جهدي فى الفترة المقبلة حتى أحافظ على مستواي الجيد وعلى مكاني في التشكيل الأساسي للفريق.

هل أنت راضى على النتائج التي حققها المصري هذا الموسم؟

دعنى أتحدث أولا عن نتائج المصري فى الدور الأول، فبكل تأكيد كانت النتائج سيئة بكل ما تحمل الكلمة من معنى وذلك بسبب النقص الشديد الذي كان يعانى منة الفريق فى بعض المراكز وبالتحديد مركزي الدفاع وخط الهجوم أما بالنسبة لنتائجنا فى الدور الثاني فقد تحسنت كثيرا وبشكل كبير بفضل انضمام أكثر من لاعب لصفوف الفريق على اعلي مستوى من الكفاءة والخبرة العالية أمثال عبدالسلام نجاح وهاني سعيد واحمد شرويدة وبكارى كولوبالى ولولا سوء الحظ الذي واجهنا في بعض المباريات لاحتل الفريق حاليا مركزا متقدما بجدول المسابقة.

ماذا عن علاقتك بالمدير الفني الألماني ثيو بوكير وهل تؤيد بقاؤه مع الفريق موسما اخرا؟

علاقتى بمستر بوكير طيبة للغاية وأكثر من ممتازة وبصراحة شديدة معاملته مع اللاعبين داخل الملعب وخارجة طيبة ويسودها والاحترام وبالنسبة لبقاءه من عدمه فلن أجيب إطلاقا على هذا السؤال وإذا أردت الإجابة علية فعليك ان تسأل مجلس الإدارة في ذلك.

متى ينتهى عقدك مع المصري وما صحة مفاوضات الزمالك معك؟

عقدي مع المصري سينتهي بعد موسمين ولم أتلق اى مفاوضات من جانب اى مسئول زملكاوى او من اى نادى خارجى. فشرف كبير لى ان ارتدى الفانلة البيضاء ولكن وبكل امانة لن افكر فى الرحيل من المصرى إلا اذا كان لمجلس الادارة وجهة نظر أخرى وأؤكد ان عدم تفكيري في الرحيل يرجع إلى حبي الشديد لجماهير المصري التي اعشقها بالإضافة إلى أن الأستاذ كامل ابوعلى رئيس النادي لم يبخل علينا بأى شيء ودائما يوفر لنا كافة متطالبتنا المادية والمعنوية أولا بأول.

بالمناسبة كيف ترى مباراة المصري المقبلة أمام الزمالك؟

مباراة صعبة وقوية بكل المقاييس ولكننا قادرون بقوة على تحقيق الفوز وإيقاف مسلسل النتائج الجيدة التي حققها الزمالك على يد مديره الفني المخضرم والكفء حسام حسن فنحن كلاعبين تعاهدنا مع بعضنا البعض على الاستعداد بكل جدية وتركيز لهذه المباراة حتى نستطيع إسعاد جماهيرنا من خلال الحصول على النقاط الثلاث كاملة واعتقد بان حالة الاستقرار والهدوء التي تسود حاليا جميع اللاعبين سيكون لها مردود أكثر من ايجابي على الفريق في هذه المباراة.

ما هي طموحاتك التي تسعى لتحقيقها وهل ترى بان الفريق يحتاج لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد في الموسم الجديد؟

أتمنى ان احصل مع المصري على بطولة سواء دوري عام أو كأس مصر وأتمنى أيضا ان أكون من ضمن الركائز الأساسية في صفوف منتخب مصر وليس امامى الآن سوى بذل كل ما بوسعي حتى احقق هذة الطموحات وأتمنى ان يحالفني الحظ والتوفيق وتبتعد عنى الإصابات حتى لا ابتعد عن المستطيل الأخضر وبكل تأكيد ارى بان المصري فى حاجة شديدة لتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين فى الموسم حتى يستطيع المنافسة على البطولات.

كلمة أخيرة توجهها لجماهير المصري...

أولا ان أحب اشكر جماهير النادي على مساندتها ومؤازرتها القوية لي وللفريق بشكل متواصل وأطالبهم باستمرار هذه المساندة سواء في المباريات التي سيلعبها الفريق على ملعبه ببورسعيد او خارجه وانا أعدهم بتحسين نتائج الفريق في مبارياتنا المتبقية من عمر المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات