جميع المباريات

إعلان

هيكسبيرجر: فوز الوحدة على أصفهان الإيراني مفيد من الناحية المعنوية فقط

فريق الوحدة الاماراتي

الوحدة يستعين توازنه

الإمارات (ياللاكورة):

فوز معنوي متأخر، حققه فريق الوحدة في بطولة دوري أبطال أسيا على حساب فريق ذوب أهان الإيراني، وجاء هذا الفوز شرفي بعدما انتهت مهمة الوحدة الذي وضع البطولة مبكراً ومن الجولة قبل الأخيرة بعد أن خسر كل مبارياته السابقة.

وبعد المباراة، أكد النسماوي هيكسبيرجر المدير الفني لفريق الوحدة، على سعادته البالغة بهذا الفوز حتى لو لم يكن مفيد للفريق وخروجه من البطولة مبكراً.

وقال المدرب "هذا الفوز معنوي، لكنه جاء في توقيته السليم، ليؤكد جدارتنا بانتصاراتنا السابقة واستمرار لنتائجنا الجيدة. كنا في حاجة إلى تحقيق الفوز حتى لا نتأثر في مشوارنا المحلي، حتى لو كان بشكل معنوي، فالأهم أن نسعى لمزيد من الانتصارات حتى لو لم يكن مفيدا في مشوار البطولة الأسيوية".

وعن المباراة قال "سيطرنا في الشوط الأول تماما على المباراة وكنا الطرف الأفضل وكنا قادرين على التهديف وفي الشوط الثاني ذهبت السيطرة إلى المنافس ومالت كفته بشكل أكثر، في الربع ساعة الأولى، لكن الهدف الذي أحرزناه عن طريق حسن أمين منح فريقي دفعة معنوية وعادت السيطرة لنا".

وأضاف "أعتقد أن الأسبوع الماضي كان أسبوعا سعيدا بعد الفوز في الديربي على العين والفوز على متصدر المجموعة في البطولة الأسيوية حتى لو كان معنوي".

ومن جانبه أكد منصور إبراهيم زاده مدرب فريق ذوب أهان الإيراني، أن فريقه أستحق الخسارة أمام الوحدة، خاصة وأن اللاعبون لم يكونوا في مستواهم المعروف ولاعبوا بدون تركيز خاصة في الشوط الأول من المباراة، قبل أن يتحسن أداء فريقه في الشوط الثاني.

وقال المدرب "بدأنا بشكل جيد في الشوط الثاني فقط، جيدة وظلمنا الحكم لأن لنا ضربة جزاء لم يحتسبها، وكان هدف الوحدة بمثابة الهدف القاتل بعدما نال من معنويات اللاعبين ومنحه السيطرة وبشكل عام علينا الاستفادة من هذه التجربة في المستقبل خاصة وأننا مشوار طويل في البطولة الأسيوية إضافة إلى مهامنا المحلية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
اسبانيول

اسبانيول

29

انقاذ من حارس اسبانيول بعد تسديدة من مبابي داخل منطقة الجزاء

مباشر
الهلال

الهلال

3 0
الاتحاد

الاتحاد

78

ميتروفيتش سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء والحارس تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg