جميع المباريات

إعلان

خاص.. حلمي: الزمالك أبدى اهتماما بتوريه.. والأهلي قد يفكر مجددا في ضمه

توريه واتو مع وكيل اللاعبين كريم حلمي

توريه واوتو يوقعان لكريم حلمي وكيل اللاعبين المصري

كتب - كريم رمزي:

كشف كريم حلمي وكيل أعمال المهاجم الإيفواري إبراهيم توريه شقيق الثنائي العالمي يايا وكولو لاعبا برشلونة ومانشستر سيتي والذي يلعب لنادي الاتحاد السوري ان الزمالك أبدى اهتماما بضم اللاعب مع بداية الموسم المقبل.

وقال حلمي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com من سوريا انه قام هو وشريكه إسلام الملاح بالحصول على توقيع توريه والمهاجم الكاميروني أوتوبونج ايديت وناديهما الاتحاد السوري بتفويضهما لتسويق اللاعبين في الدوري المصري.

وأضاف "طلب مني مسئول في الجهاز الفني للزمالك معرفة جميع شروط اللاعب من أجل الانتقال للقلعة البيضاء وذلك قبل سفري لسوريا مباشرة".

وكان الأهلي قد أخضع توريه وأوتوبونج لفترة اختبار في فترة الانتقالات الشتوية قبل ان يصرف النظر عن التعاقد معهما.

وكشف وكيل اللاعب ان الأهلي أيضا يفكر مجددا في ضم توريه، وقال "الجهاز الفني للأهلي كان معجب باللاعب، ولكنه طلب منه مد فترة الاختبار وهو ما رفضه اللاعب وقتها لارتباطه بمباريات مع فريقه السوري".

من ناحية أخرى، أشار حلمي ان النادي المصري البورسعيدي طلب التعاقد مع الكاميروني أوتوبونج ايديت.

ويتبقى للثنائي توريه وأوتوبونج عاما واحدا في عقدهما مع نادي الاتحاد السوري وهو ما دفع الأخير لتسويقهما للاستفادة المادية منهما.

ويمتاز الإيفواري توريه (24 عاماً) بطول قامته وبقوته الجسمانية، فيما تبرز مهارات أوتوبونج (23 عاماً) في سرعته الفائقة وقدرته على التسديد على المرمى.

ولعب توريه لأندية ميتاليرج دونيتسك الأوكراني ونيس الفرنسي والمحرق البحريني قبل أن ينتقل للاتحاد السوري مع بداية 2009، فيما لعب أوتوبونج في نادي نجوم دوالا الكاميروني قبل ان يشد رحاله للفريق السوري في يناير 2008.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات