جميع المباريات

إعلان

التبرعات تنهال على الوصل من جماهيره لسداد الغرامة المالية لتنظيمية الخليج

الوصل الاماراتي

الوصل الاماراتي

الامارات (ياللاكورة):

تفاعلت جماهير وأقطاب الوصل مع العقوبة التي وقعتها اللجنة التنظيمية لبطولة الأندية الخليجية، بحرمان الفريق الأول لكرة القدم من جماهيره في إياب نهائي البطولة أمام قطر القطري، الأسبوع المقبل، في ملعب الفريق بمنطقة زعبيل، مع تغريم النادي مبلغ ١٥٠ ألف درهم كغرامة مالية على غرار العقوبات التي وقعتها اللجنة بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الوصل مع النصر السعودي في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وفي أول رد فعل من الجماهير، أنهالت التبرعات المالية على النادي من منطلق شعور الجماهير أنها كانت السبب في الغرامة المالية، وان مجلس الإدارة ليس له ذنب فيها.

وبلغت قيمة التبرعات التي وصلت من رجال الأعمال من محبي النادي حتى ظهر الأثنين، مبلغ ١٧٠ ألف درهم، أي ما يفوق مبلغ الغرامة الأساسي، وسوف يتم توجيه المبالغ المتبقية لدعم رحلات مخفضة للجماهير إلى العاصمة القطرية الدوحة، لحضور ذهاب نهائي البطولة مساء الثلاثاء.

وعلى نفس الخطى، أعلن سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد أل مكتوم، نائب رئيس نادي الوصل، عن تخصيص طائرة خاصة، تتوجه إلى قطر عصر الثلاثاء على أن تعود بعد انتهاء المباراة مباشرة، على أن يتكلف سموه بتكاليف نقل الجماهير كاملة.

أرتياح داخل النادي وعلى جانب أخر، وعلى الرغم من تغليظ العقوبة المالية على نادي الوصل، في عقوبة اللجنة التنظيمية للبطولة الخليجية، على غرار الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام النصر السعودي في إياب الدور قبل النهائي للبطولة الخليجية، من ٢٠ ألف درهم إلى ١٥٠ ألف درهم، إلا أن هناك أرتياح عام داخل مجلس إدارة النادي، لأعتماد نتيجة المباراة بفوز الوصل على النصر وتأهله للنهائي أمام قطر القطري.

وأعلن مسئولي النادي أن العقوبة التي تم توقيعها على النادي بها شىء من التحامل، حتى يتم أسترضاء الجماهير السعودية، وهذا غير منطقي، لكن الأهم لدينا هو إعتماد النتيجة، والخروج من الأزمة بأقل الخسائر، خاصة وأن الجانب السعودي كان قد ضغط بكل أوراقه على اللجنة التنظيمية لإعادة المباراة أو أعتمادها لصالح النصر ٣-٠.

وعبر رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد أحمد بن فهد، عن سعادته بعبور الأزمة على خير دون توتر في العلاقات بين دول الخليج، مؤكداً أن الهدف من اللعب في البطولات الخليجية هو زيادة التقارب بين الشباب الخليجي، وليس البحث عن مجد أو بطولة، وما حدث عكر صفو تلك البطولة الودية، ولكن تم تجاوز الأزمة بسلام. وعاد بن فهد ليؤكد حزنه لغياب جماهير الفريق عن مؤازرة فريقها في نهائي البطولة، قائلاً: أنه شىء صعب أن يدخل الفريق ملعبه ويجده بدون جماهيره التي تسانده وتمنحه الدافع للفوز والظفر باللقب الخليجي.

وأكد بن فهد أن جماهير الوصل سوف تتوجه إلى الدوحة لمؤازرة الفريق في مباراة الذهاب أمام قطر القطري الثلاثاء المقبل، مشيراً إلى أن مجلس الأدارة سوف ينظم رحلات لجماهيره من أجل التوجه إلى قطر للوقوف خلف الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في لقاء العودة بعدها بأسبوع في ملعب الفريق في زعبيل.

وتعود أزمة مباراة الوصل مع النصر الأماراتي، عندما أندفعت مجموعة من الجماهير إلى ملعب الفهود بزعبيل خلال سير المباراة للأعتداء على عواد أخصائي العلاج الطبيعي بفريق النصر السعودي، بعدما لوح لهم بأشارات غير لائقة، ليتم الأعتداء عليه من الجماهير، قبل أن تسيطر الشرطة على الموقف وتعيد الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات. وتم الأعتراض من الجانب السعودي الذي طالب بأحتساب نتيجة المباراة لصالحه التي أنتهت بفوز الوصل بضربات الجزاء الترجيحية بعد ان تعادل الفريقين في مجموع المباراتين بعد ان فاز كل منهما على ملعب بنتيجة ٣-١.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg