جميع المباريات

إعلان

هيكسبيرجر: الوحدة أصبح أكثر قرباً من لقب دوري المحترفين بنقاط العين

فريق الوحدة الاماراتي

الوحدة يقترب من لقب دوري المحترفين الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة):

اقترب فريق الوحدة بشكل كبير من الفوز بلقب دوري المحترفين، بعد الفوز الغالي والهام الذي حققه الفريق على حساب العين بهدف نظيف على ملعب الزعيم في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر لدوري المحترفين.

وبعد المباراة، عبر النمساوي جوزيف هيكسبيرجر المدير الفني لأصحاب السعادة، عن سعادته بهذا الفوز الذي أعتبره الأغلى للفريق هذا الموسم، باعتباره جاء على حساب فريق قوي ويملك ترسانة من اللاعبين، وفي وقت حساس وحاسم للوحدة برغم تعرضه لموقف صعب بغياب أكثر من ستة لاعبين عن الفريق بسبب الإيقاف.

وقال المدرب "الحالة الجيدة التي كان عليها فريقي ساعدته في حسم اللقاء والحصول على ثلاث نقاط غالية ستكون مهمة جداً للتتويج باللقب، فقد بدأنا المباراة بطريقة جيدة وسيطرنا على  مجريات اللعب في نصف الساعة الأولي، وكان من الطبيعي التسجيل في هذه الفترة لكن التسرع أفقدنا فرص التهديف، وعلى عكس الأداء، فقد كان العين قريب هو الأخر من إحراز هدف السبق بانفراد ساند بمرمانا لكن القدر كان رحيما بنا".

وأضاف "الفوز منحنا فرصة كبيرة للابتعاد عن أقرب منافسينا فريق الجزيرة، بعد أن تعثر منافسنا بالتعادل أمام الشارقة بالتعادل، وهو ما رفع الفارق إلى خمس نقاط، وأصبحت فرصنا أفضل الأن للفوز بلقب دوري المحترفين".

وأردف "كان أكثر ما يجعلني أشعر بالقلق من فريق العين، هو سرعة بعض لاعبيه أمثال البرازيلي إيمرسون  وعلي الوهيبي ولكن دفاعنا  كان قوي وحد من خطورتهم".

وأكمل "ظن البعض ان الغيابات الموجودة بفريقي ستجعلنا نلعب من أجل التعادل، حتى لا نخسر، لكننا خططنا منذ البداية للفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث وقد كان اللاعبين عند حسن الظن واستطاعوا أن يحققوا الفوز". 

وأكد مدرب الوحدة أن العين أصبح خارج المنافسة لأن الفرق مع والمتصدر أتسع إلى 11 نقطة قبل أربع جولات فقط وهم يحتاجون لمعجزة للفوز باللقب الذي انحصر بين الوحدة والجزيرة.

وفي النهاية قدم المدرب التهنئة للاعبيه وجهازه المعاون وطالبهم بعدم المبالغة في الأفراح  في الفترة المقبلة لأنه مازالت هناك أربع مباريات وعلى الجميع أن يجتهد  لمواصلة الانتصارات والفوز بلقب الدوري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

3 0
بورنموث

بورنموث

61

تبديل لصالح ليفربول.. دخول جونز وخروج سوبوسلاي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg