جميع المباريات

إعلان

جيماريش: الوصل كان يفكر في قطر القطري ففقد التركيز أمام الأهلي

الوصل الاماراتي

الوصل تعادل في الدوري قبل لقاء قطر

الإمارات (ياللاكورة)

علل المدير الفني لفريق الوصل جيماريش، ظهور فريقه بحالة فنية في لقاء الفريق أمام الأهلي والتعادل السلبي الذي انتهت عليه المباراة بأن فريقه كان يفكر في لقاء قطر القطري في ذهاب نهائي البطولة الخليجية الـ25.

وأشار إلى أن لاعبيه شغلوا تفكيرهم بالإحداث التي شهدها الفريق خلال الفترة الماضية، والشغب الجماهيري الذي صاحب مباراة الفريق أمام النصر السعودي، وخوف اللاعبين من أي قرار من اللجنة التنظيمية للبطولة الخليجية، وحرمانهم من البطولة.

وقال المدرب "كان من الصعب على الجهاز الفني إعادة كامل التركيز للاعبين، واللعب بتركيز عال في بطولة محلية قبل أيام قليلة من الدخول في نهائي بطولة خارجية،  وهي البطولة الأكثر أهمية لفريقي من الدوري الذي لا نملك فيه أي فرصة للمنافسة لذلك فالبطولة الخليجية هي الأهم".

وأضاف "فريقي تعرض إلى موقف صعب خلال المباراة بإصابة محترفنا سفيان العلودي بعد 33 دقيقة فقط من المباراة، وهو أحد أبرز لاعبينا وخروجه أثر علينا بالسلب بلا أدنى شك، وأراح دفاع الأهلي".

وأكمل "أعتقد أن التعادل جيد في ظل الظروف التي نمر بها، وفقدان الفريق لأحد أهم عناصر قوته وهو الحارس الدولي ماجد ناصر، الذي أتمنى شفائه وعودته للفريق".

وأردف "في الشوط الثاني كان أداء فريقي أفضل، ونجحنا في خلق العديد من الفرص لكننا لم نستغلها بشكل إيجابي".

وحول أزمة فريقه والتي من المنتظر أن تناقش السبت في اجتماع اللجنة التنظيمية، قال المدرب "لا أعلم ما يدور في اجتماعات تنظيمية الخليج، وكل ما أعلمه أن فريقي فاز بعدما استكمل الحكم المباراة".

وقال "أعتقد أن الأفضل لي أن أركز على منافسي في المباراة النهائية، فريق قطر القطري، وقد جمعت العديد من المعلومات الكافية عن قطر من خلال مباراته الأخيرة في الدوري القطري، وأصبح لدى ملف كامل عن الفريق، وسوف نبدأ الإعداد للمباراة من الآن، ونغلق ملف الدوري مؤقتاً".

وأوضح "سوف نضع خططنا على أساس قوة وثغرات منافسنا حتى نحقق أفضل نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب لنستطيع الفوز باللقب في لقاء العودة على ملعبنا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات