جميع المباريات

إعلان

ابراهيموفيتش يقود برشلونة لصدارة الدوري الاسباني..

زلاتان ابراهيموفيتش اثناء مباراة في برشلونة يوم ال

مدريد (رويترز) - نجح نادي برشلونة في تحقيق الفوز دون الاعتماد على نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي بفضل هدفين متأخرين عن طريق المهاجمين زلاتان ابراهيموفيتش وبويان كركيتش ليتغلب على ضيفه اوساسونا 2-صفر ويعتلي صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاربعاء.

ورفع الفوز رصيد برشلونة حامل اللقب الى 71 نقطة من 28 مباراة متفوقا بثلاث نقاط على غريمه ريال مدريد الذي سيحل ضيفا على جاره خيتافي يوم الخميس.

وسرق ميسي الاضواء في برشلونة خلال الاسابيع الماضية مسجلا 11 هدفا في المباريات الخمس الاخيرة لكنه لم يظهر كثيرا أمس.

وصمد اوساسونا أمام برشلونة الذي ظهر بعيدا عن مستواه حتى الدقيقة 72 حين لعب ماكسويل تمريرة عرضية الى ابراهيموفيتش مهاجم منتخب السويد ليفتتح التسجيل بهدفه الثاني في مباراتين.

وأضاف كركيتش الهدف الثاني قبل النهاية بقليل بعد سلسلة من التمريرات المميزة لبرشلونة حين استسلم دفاع اوساسونا أخيرا للضغط.

وقال ابراهيموفيتش في مقابلة تلفزيونية "لم نقدم أفضل مستوى اليوم الا اننا حصلنا على النقاط الثلاث وهذا هو المهم."

ولم تتح أمام برشلونة فرص حقيقية للتسجيل في مواجهة دفاع اوساسونا المنظم وافتقد مرة أخرى لجهود لاعب الوسط المؤثر تشابي الذي غاب للاصابة.

وتصدى فيكتور فالديس حارس برشلونة بطريقة رائعة لمحاولة كريستيان فادوز لاعب اوساسونا في الشوط الاول قبل أن يدفع بيب جوارديولا مدرب برشلونة بين الشوطين باللاعب الصاعد بيدرو بدلا من الفرنسي تييري هنري.

وساهم بيدرو الذي يسعى للانضمام لتشكيلة اسبانيا في نهائيات كأس العالم في صنع هدفي برشلونة.

وجاء هدف ابراهيموفيتش من هجمة مرتدة سريعة ومع حلول الارهاق بلاعبي اوساسونا سدد ميسي كرة لولبية ارتدت من القائم ليكملها كركيتش في الشباك.

ويحتل بلنسية المركز الثالث بفارق كبير يبلغ 18 نقطة وراء المتصدر بعد فوزه على ضيفه ملقة بهدف مقابل لا شيء سجله المهاجم ديفيد بيا في بداية المباراة.

ومرر خوان ماتا جناح منتخب اسبانيا الكرة لزميله بيا ليسجل هدفه الثامن عشر هذا الموسم لكن المباراة لم تشهد أحداثا أخرى مثيرة بعد ذلك.

وعزز بلنسية وضعه في المركز الثالث وهو اخر المراكز المؤهلة مباشرة لدوري أبطال اوروبا حيث يملك 53 نقطة متفوقا بست نقاط على ريال مايوركا صاحب المركز الرابع.

وتعادل مايوركا بدون اهداف في ضيافة ريسنج سانتندر ليتفوق بنقطتين على اشبيلية الذي تعادل 1-1 مع ضيفه خيريس متذيل الترتيب يوم الثلاثاء الماضي.

وفي مباريات اخرى يوم الاربعاء واصل الميريا تقدمه في جدول الترتيب بفوزه بهدف مقابل لا شيء على ريال سرقسطة ليصبح في المركز العاشر في حين تعادل فياريال 2-2 مع تنيريفي وتعادل ريال بلد الوليد بدون أهداف مع ضيفه اسبانيول.

من مارك ايلكينجتون

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
الزمالك

الزمالك

4

مقاعد بدلاء الزمالك: محمد صبحي و جيفرسون كوستا ومحمد حمدي وأحمد محمود ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وكونراد ميشالاك وناصر منسي وعمر فرج.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg