جميع المباريات

إعلان

بطولة ايطاليا: صدارة انترميلان في خطر اثر تعادله مع باليرمو

لاعب انترميلان الارجنتيني استيبان كامبياسو في صراع

روما (إيطاليا) (ا ف ب) - باتت صدارة انترميلان في خطر اثر تعادله مع مضيفه باليرمو 1-1 في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم مساء السبت.

واكتفى انترميلان بنقطة واحدة ليرفع رصيده الى 60 نقطة، لكن جاره ميلان يملك فرصة انتزاع الصدارة منه عندما يلتقي على ملعبه مع نابولي في مباراة قوية غدا الاحد.

ودخل انترميلان مباراته مع باليرمو الرابع منتشيا بفوزه الهام على تشلسي 1-صفر منتصف الاسبوع وبلوغه الدور ربع النهائي، وسرعان ما افتتح التسجيل اث ركلة جزاء احتسب الحكم وانبرى لها بنجاح الارجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 11 رافعا رصيده الى 17 هدفا في المركز الثاني في ترتيب الهدافين بفارق 4 اهداف عن المتصدر انطونيو دي ناتالي مهاجم اودينيزي.

بيد ان كافاني منح التعادل لباليرمو الساعي الى احتلال المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، في الدقيقة 24.

وفرص المهاجم المونتينيغري ميركو فوسينيتش نفسه نجما لمباراة فريقه روما ضد اودينيزي بتسجيله ثلاثية لفريقه الذي خرج فائزا 4-2. وجاءت اهداف فوسينيتش في الدقائق 24 و66 من ركلة جزاء و83، في حين كان زميله لوكا توني افتتح التسجيل لفريق العاصمة (14)، في حين سجل دي ناتالي هدفي اودينيزي (38 من ركلة جزاء و61).

وحقق فيورنتينا فوزا صريحا على جنوى قوامه ثلاثة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها سانتانا (4) والبرتو جيلاردينو (73 من ركلة جزاء) وباباكار (6).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان 60 نقطة من 29 مباراة

3- ميلان 58 من 28

2- روما 56 من 29

4- باليرمو 46 من 28

5- يوفنتوس 45 من 28

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg