جميع المباريات

إعلان

دورة انديان ويلز: فيدرر يتخطى الحاجز الاول وديمنتييفا ابرز المتأهلات الى ربع النهائي

السويسري روجيه فيدرر بعد فوزه في المباراة

انديان ويلز (الولايات المتحدة الأمريكية) (ا ف ب) - تخطى السويسري روجيه فيدرر الحاجز الاول في دورة انديان ويلز الاميركية الدولية أولى بطولات الماسترز لهذا الموسم في كرة المضرب، وذلك بتغلبه على الروماني فيكتور هانيسكو في الدور الثاني 6-3 و6-7 (5-7) و6-1.

وكان فيدرر يخوض اول مباراة له منذ احرازه لقبه السادس عشر في البطولات الاربع الكبرى (الغران شيليم) في بطولة استراليا المفتوحة.

واحتاج فيدرر الى نحو ساعين لحسم المواجهة مع هانيسكو حيث فاز بالمجموعة الاولى من دون صعوبة وخسر الثانية بعد شوط فاصل تخلله العديد من الاخطاء المباشرة ليفوز في الثالثة بسهولة فائقة.

وسيلتقي فيدرر في المباراة المقبلة مع القبرصي ماركوس بغداديس الذي بدأ موسما جيدا هذا العام بفوزه بدورة سيدني ثم بلوغه نصف نهائي دورة دبي.

وكان اللاعب القبرصي المصنف 27 في هذه الدورة تغلب على الفرنسي ارنو كليمان 7-6 (9-7) و6-1.

وبلغ الدور الثالث ايضا البريطاني اندي موراي المصنف رابعا بفوزه على الايطالي اندرياس سيبي 6-4 و6-4، والسويدي روبن سودرلينغ السادس بفوزه على الكازاخستاني يفغيني كوروليف 6-2 و6-4، والاميركي اندي روديك السابع بفوزه على التايواني لو ين هسون 6-4 و6-4، والفرنسي جو ويلفريد تسونغا التاسع بفوزه على الاسترالي مارينكو موتاسيفيتش 6-1 و6-3.

كما تأهل الاسباني طومي روبريدو المصنف ثامنا عشر بفوزه على الاوكراني سيرغي ستاخوفسكي 3-6 و6-3 و7-5، والنمسوي يورغن ميلتسر الثاني والعشرون بفوزه على الارجنتيني دافيد نالبانديان 6-4 و6-1، والاسباني البرت مونتانيس الرابع والعشرون بفوزه على البرازيلي ريكاردو ميللو 3-6 و6-4 و6-4، والهولندي تيامو دي باكر بفوزه على الصربي يانكو تيبساريفيتش 3-2 ثم بالانسحاب، والالماني سيمون غرول بفوزه على الفرنسي غايل مونفيس 1-6 و6-2 و6-3، والاسباني فيليسيانو لوبيز الثامن والعشرون بفوزه على الفرنسي بول هنري ماتيو 3-6 و6-3 و7-5، والاسرائيلي دودي سيلا بفوزه على التشيكي راديك ستيابيك 6-4 و1-6 و6-2، والاميركي مايكل روسل بفوزه على الروسي ايغور اندرييف 4-6 و6-3 و6-2، والاميركي جيمس بلايك بفوزه على الاسباني دافيد فيرر 6-1 و6-4، والاسباني نيكولاس الماغرو بفوزه على الكرواتي ايفو كارلوفيتش 7-5 و7-6 (7-5).

وخرج الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف خامسا من الدور الثالث اثر خسارته امام الصربي فيكتور ترويكي بالانسحاب.

وفي فئة السيدات، كانت الروسية ايلينا ديمنتييفا المصنفة رابعة ابرز المتأهلات الى الدور الرابع اثر تغلبها على البلجيكية كيرستن فليبكنز 6-4 و6-2.

وتأهلت الى الدور ذاته البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة خامسة بفوزها على الارجنتينية جيزيلا دولكو 6-1 و6-صفر، والفرنسية ماريون بارتولي الحادية عشرة بفوزها على الاميركية جيل كرايباس 6-2 و6-صفر، والروسية ناديا بتروفا السادسة عشرة بفوزها على الصينية بينغ شواي 6-1 و7-5، والصينية زهينغ جي الثامنة عشرة بفوزها على الروسية ماريا شارابوفا العاشرة 6-3 و2-6 و6-3، والفرنسية ارافان رضائي التاسعة عشرة بفوزها على الايطالية فرانشيسكا سكيافوني الخامسة عشرة 6-7 (4-7) و7-6 (7-2) و6-4، الاسترالية اليسيا موليك بفوزها على البريطانية ايلينا بالتاشا 6-صفر و6-2.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg