جميع المباريات

إعلان

المدافع نيستا قد يغيب عن ميلانو حتى نهاية الموسم..

اليساندرو نيستا مدافع ميلانو يقفز في الهواء احتفال

روما (رويترز) - قد يغيب اليساندرو نيستا مدافع ميلانو الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم عن الملاعب حتى نهاية الموسم بعد اكتشافه يوم الجمعة أنه يعاني من تمزق في أحد أربطة الركبة اليمنى.

وقال نيستا للصحفيين بعد مغادرته عيادة طبية في روما "سننظر خلال الايام القليلة القادمة فيما اذا كان يتعين علي الخضوع لعملية جراحية أو لا."

واضاف "لا أعرف ان كنت ساغيب عن المباريات حتى نهاية الموسم. حتى لو اضطررت للخضوع لجراحة قد اعود في نهاية بطولة الدوري المحلي."

ورفض نيستا (33 عاما) - الذي واجه سلسلة من الاصابات - فرصة للعودة من اعتزال اللعب على المستوى الدولي والانضمام لمنتخب ايطاليا في وقت سابق هذا الشهر.

وافتقد ميلانو جهود نيستا بشدة في المباراة التي خسرها 4-صفر أمام مانشستر يونايتد الانجليزي ليودع دوري ابطال اوروبا من دور الستة عشر يوم الثلاثاء الماضي وسيواجه الفريق الايطالي صعوبة في سد الفراغ الذي سيتركه اللاعب في مبارياته بالدوري المحلي.

ويعاني ميلانو - الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الايطالي بفارق اربع نقاط عن انترناسيونالي المتصدر قبل 11 جولة على نهاية المسابقة - من اصابة المدافعين لوكا انطونيني ودانييلي بونيرا واوجوتشي اونيو قبل مباراته أمام ضيفه كييفو يوم الاحد.

ولم يفز ميلانو الذي يدربه ليوناردو بلقب الدوري الايطالي منذ عام 2004.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن