جميع المباريات

إعلان

كابيلو هدفه التأهل لقبل نهائي كأس العالم لكرة القدم..

فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم يتحدث م

أبوظبي (رويترز) - وضع فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم هدفا لفريقه بالتأهل على الاقل الى الدور قبل النهائي في كأس العالم في جنوب افريقيا هذا العام.

وقال كابيلو - الذي سيلعب فريقه ضد الجزائر والولايات المتحدة وسلوفينيا في المجموعة الثالثة بالنهائيات التي تنطلق يوم 11 يونيو حزيران - ان انجلترا ستكون من المنتخبات البارزة في البطولة.

وأبلغ المدرب الايطالي الصحفيين اثناء حفل توزيع جوائز لوريوس الرياضية في أبوظبي يوم الاربعاء "أتمنى (التأهل) لقبل النهائي على الاقل. نملك لاعبين جيدين ونعتقد أن بوسعنا الفوز على كل الفرق لاننا نلعب بنفس مستوى أفضل الفرق في العالم."

وتأهلت انجلترا لكأس العالم بعدما شقت طريقها بسهولة في التصفيات بعدما أخفقت في الصعود لنهائيات كأس اوروبا 2008 تحت قيادة المدرب السابق ستيف مكلارين وقال كابيلو ان المهاجم وين روني واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

وقال "/ليونيل/ ميسي و/كريستيانو/ رونالدو وروني هم أفضل ثلاثة لاعبين في العالم. سجل روني العديد من الاهداف."

وأحرز روني 28 هدفا لمانشستر يونايتد هذا الموسم بعدما أصبح يقوم بمهام هجومية أكبر عقب انتقال رونالدو الى ريال مدريد قبل بداية الموسم.

وأكد كابيلو أيضا أن المنتخبات الافريقية قد تحقق بعض المفاجأت.

وقال "أعتقد أن المفاجأة ستكون للمنتخبات الافريقية.. غانا وساحل العاج ونيجيريا فرق جيدة. واحد من تلك الفرق الثلاثة سيكون خطيرا جدا."

وبدأت انجلترا التحضير لكأس العالم بالتغلب 3-1 على مصر في مباراة ودية باستاد ويمبلي في وقت سابق هذا الشهر ضمن استعداداتها لمواجهة فريق اخر من شمال افريقيا هو الجزائر ضمن منافسات دور المجموعات.

وقال كابيلو "ستكون مباراة صعبة علينا. أحترم هذا الفريق. لقد لعبوا ضد مصر وفازوا عليها (في تصفيات كأس العالم) لذلك من المحتمل أن تكون الجزائر أقوى من مصر."

لكن المدرب الايطالي يتطلع الى أبعد من الادوار الاولى والى نهائي حلم ضد بلده ايطاليا.

وأضاف "أتمنى اللعب أمام ايطاليا في النهائي لكن قميصي في هذه اللحظة سيكون قميص انجلترا."

من جيسون بنهام

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg