جميع المباريات

إعلان

رسميا .. إيقاف الكوكيبي لمدة عام داخليا وخارجيا

علاء الكويكبي

علاء الكويكبي

كتب - وائل منتصر:

قررت اللجنة التأديبية السعودي لقضايا المنشطات بشكل رسمي إيقاف لاعب فريق الوحدة علاء الكويكبي لمدة عام تبدأ من يوم 24 من الشهر الماضي بعد ثبوت تعاطيه المنشطات بعد التحقيق معه من قبل اللجنة السعودية للرقابة علي المنشطات.

وأصدرت اللجنة التأديبية بيانا رسميا جاء فيه ما يفيد ان قرار اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات جاء بسبب وجود انتهاك لأنظمة مكافحة المنشطات من اللاعب علاء الكويكبي.

وقد اكتشفت اللجنة ان الانتهاك الذي حدث من قبل اللاعب هو اكتشاف مادة محظورة رياضيا في عينته التي أخذت منه استنادا إلي النتائج التي وردت من المختبر الدولي المعتمد بماليزيا، وجاء هذا القرار بعد جلسة استماع للاعب واستعراض جميع المستندات الخاصة بالقضية.

وأخذت أقوال اللاعب مع إتاحة الفرصة له للدفاع والإيضاح وأخذ حقه الكامل والرفع بتوصيات جلسة الاستماع الأولية إلى اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات والتي توصلت إلى ثبوت انتهاك اللاعب علاء الكويكبي بنادي الوحدة لأحد أنظمة مكافحة المنشطات.

لذا تقررت العقوبة بحق اللاعب وهي الإيقاف عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخليا وخارجيا لمدة سنة واحدة اعتباراً من تاريخ 24 فبراير الماضي استنادا إلى المادة 10 الفقرة 10/5/2 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة، مع إشعار الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم بهذا الإجراء والعقوبة الصادرة بحق اللاعب لاعتماد تنفيذها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات