جميع المباريات

إعلان

ماجد المولد يصدر بيانا للرد علي إدانة رئيس الرائد له

ماجد المولد

ماجد المولد

كتب - وائل منتصر:

أصدر ماجد المولد لاعب الرائد الموقوف من قبل لجنة المنشطات بيانا للرد علي بيان رئيس ناديه مطالبا إياه بإثبات ادعائه وإدانته له بتناول المنشطات وإظهار نتيجة الفحص الخاصة به بعد أن وقف ضده أثناء التحقيق في القضية.

وكانت حرب التصريحات واصدار البيانات عبر موقع "المدرج المحايد" (صحيفة الجماهير) قد دارت بين المولد والرئيس الحالي للرائد فهد المطوع، حيث كشف مدافع فريق الرائد ماجد المولد الموقوف من قبل لجنة مكافحة المنشطات عن تفاصيل الأزمة التي أثيرت في الفترة الأخيرة حيث أكد أن رئيس ناديه خدعه ورئيس لجنة المنشطات هدده ما لم يعترف.

وفي المقابل، قال المطوع عبر بيان للرد علي تصريحات المولد أن الإدارة لن تتحمل أي تصرف يسيء لسمعة النادي أو مع من يقوم بعمل تصرفات مشينة لا تتناسب مع قوانين الاتحاد السعودي للكرة.

وجاء في نص بيان المولد  والذي نشره موقع "المدرج المحايد" ما يلي:

أولا: أن ذلك البيان أتى ركيكًا ضعيفًا وفقيرًا من أي معلومة مفيدة للمتابع حيث جاء في بدايته أن الرئيس أراد التعتيم على الموضوع بحجة أنه يريد أن يستر على صنيعي وهذا يعني أن الرئيس متأكد تمامًا من إدانتي وما دام أنه بهذا التأكيد فإن ذلك يعني امتلاكه لدليل الإدانة ، أليس كذلك ؟ إذًا يحق لي ومن هذا المنبر مطالبته بالدليل القاطع - الذي يؤكد ارتكابي للمحظور - وهو نتيجة الفحص وإلا فإن الأمر لا يعدو سوى كونه اتهامًا دون دليل ؟ أما عن رغبة الرئيس في التعتيم على الموضوع فكيف يكون هناك تعتيمًا واللجنة أعلنت الخبر في كل الوسائل الإعلامية فأي تعتيم هذا الذي يتحدث عنه البيان ؟

ثانيا: أتى في البيان أيضًا - أنني حاولت بكل أسف اتهام الرئيس بالتآمر علي مع اللجنة – وأنا بدوري أتساءل : إذا لم يكن ذهاب الرئيس للجنة - وتأكيده لهم أنني اعترفت بتناولي لمادة منشطة وأنني بالفعل أعطيت منها للاعب المالي - حتى أتى تعامل أعضاء اللجنة معي على أنني مدان ولست متهمٌ – إن لم يكن ذلك تآمر فكيف يكون التآمر إذًا ؟

ثالثا: حوى البيان كلامًا خطيرًا حين أكد ( أن نتائج التحاليل واعتراف اللاعب المالي علي جميعها تؤكد إدانتي وعليه فإنني أكرر مطالبتي للرئيس وللجنة بتلك النتائج ، بعد أن طالبتهم أثناء التحقيق باطلاعي على نتيجة التحليل ولكن للأسف رُفِض طلبي لأن أعضاء اللجنة لم تكن لديهم سوى نتيجة اللاعب المالي وهذا يؤكد تمامًا غياب الدليل.

رابعا: تأكيد البيان على أن اعتراف اللاعب أبوتا يمثل دليل آخر لهذا أقول : إن ذلك التأكيد يفتح الباب على مصراعيه لخروج سؤالٌ عريض هو بحاجة لإجابة مقنعة : لماذا حين اتهمني اللاعب لم تتم مواجهتي به مباشرة في حينها أو على الأقل قبل مغادرته للمملكة لتتأكد إدارة النادي واللجنة من مدى صدق اتهامه لي ولو ثبت ذلك علي لتقبلت حينها أي قرار يصدر طالما تأكد الجميع من تورطي ولكن أن يدينني الرئيس وتأتي اللجنة لتؤكد الإدانة بعد مغادرة اللاعب بحوالي شهر فأعتقد أن ذلك يثير الشك لدي الجميع ، وبالمناسبة إذا كنت قد استخدمت - كما جاء في البيان – نفس المادة المنشطة التي أعطيتها للاعب المالي فكيف ستبقى تلك المادة في جسمي لهذه الفترة الطويلة التي فصلت بين أخذ اللجنة لعينة اللاعب أبوتا وأخذهم لعينتي والتي تجاوزت الثلاثة أسابيع ؟

خامسا: علام تدل مطالبة الرئيس المتكررة لي قبل وأثناء التحقيق بالاعتراف مقابل تكفله بالحصول على عقوبة مخففه لا تتجاوز الخمسة أشهر مع تكفله أيضًا بالخروج للجميع حينها والتأكيد على أنني مصاب ؟ ألا يدل على أن هناك مجال في تلك اللجنة للواسطة ؟ وفي نهاية حديثي أناشد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه بالنظر في هذا الأمر وإنصافي فأنا أعول أسرة والكرة هي مصدر رزقي إذ ليس لي دخل آخر خاصة أنني في آخر سنوات عمري الرياضي.

إقرأ ملف المولد كاملا:

المولد : الرائد خدعني .. وهددوني ما لم اعترف بالمنشطات

إدارة الرائد للمولد: لن نتسامح مع من يسيء لسمعة النادي

المولد ينفي تعاطيه مواد منشطة ويؤكد تعرضه للظلم

إيقاف المولد لمدة عامين بعد اكتشاف تعاطيه للمنشطات

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg