جميع المباريات

إعلان

مدير كرة سابق باتحاد جدة: كنا نطالب اللاعبين بضرب خصومهم موضع إصابتهم

بوهانج واتحاد جدة

اتحاد جدة في احدي مبارياته الاسيوية

كتب - وائل منتصر:

كشف مدني رحيمي مدير الكرة السابق بفريق اتحاد جدة انه كان يوعز للاعبين قبل خوض أي لقاء أمام احد الخصوم بضربهم موضع إصابتهم القديمة حتى لا يستطيع الآخر إكمال المباراة ومغادرته أرضية الملعب.

وقال رحيمي في لقاء تليفزيوني ببرنامج "الجولة" الذي يبث علي قناة راديو وتليفزيون العرب انه غضب من لاعب أهلي جدة تيسير الجاسم الذي أفصح عن إصابته في وقت سابق قبل لقاء فريقه القادم أمام الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا.

ويواجه فريق أهلي جدة  يوم الثلاثاء الغرافة علي استاد ثاني بن جاسم بقطر في الجولة الثانية للمجموعة الأولي بدوري أبطال آسيا.

وأشار رحيمي إلي ان الجاسم قد يتسبب في استفادة فريق الغرافة من هذا التصريح ويتعمدوا ضربه موضع في موضع إصابته من اجل إخراجه من الملعب وحرمانه من إكمال المباراة.

وطلب مذيع البرنامج من رحيمي توضيح أكثر عن هذا الاعتراف الذي يعد خطير ولا يجب ان يمر بلا وقفة، حيث أجاب مدير الكرة السابق للعميد قائلا " كنت أتابع جميع إصابات لاعبي الفرق المنافسة لأعطي توجيهاتي للاعبي الاتحاد."

وسرد رحيمي واقعة حدثت في احدي المواسم فقال "نجح لاعبو الاتحاد في احدي مبارياتهم مع الأهلي في ضرب أمين دابو علي موضع إصابته في القدم اليسرى علي الغم انه وضع ربطة علي القدم اليمني غير المصابة كنوع من التمويه ولكن لاعبي الاتحاد نجحوا في ضربه في اليسرى المصابة".

وفي النهاية، أكد رحيمي ان هذا الأمر حقيقة مسلم بها في ملاعب كرة القدم وان هذا الفعل ما هو سوي حل من الحلول التي يلجأ لها البعض لتعطيل المنافس.

يمكنكم اضافة مقال رأي عن الخبر من هنا

يمكنكم إضافة خبر متعلق بهذا الخبر من هنا

للاشتراك في خدمة الـ SMS للرياضة السعودية والمقدمة من ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg