جميع المباريات

إعلان

راشد النعيمي يقبل إستقالة الجراح ولجنة مؤقتة لإدارة عجمان لنهاية الموسم

فريق عجمان

عجمان

الامارات (ياللاكورة):

أصدر الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس نادي عجمان، قراراً بقبول إستقالة المهندس خليفة الجرح رئيس مجلس الإدارة، مع إعلان تعين مجلس إدارة جديدة مع بداية الموسم الجديد، وتكليف لجنة مؤقتة من المجلس السابق بقيادة إدارة النادي لحين إنتهاء الموسم الحالي.

وتتجه النية لإسناد المهمة لخليفة الجرمن نائب رئيس مجلس إدارة النادي برئاسة اللجنة المؤقتة لتسير أمور النادي خلال الفترة المقبلة. 

وكان خليفة الجراح قد تقدم بإستقالة من مجلس إدارة النادي منذ بضعة أسابيع وعقب خسارة الفريق الكبيرة أمام العين في دوري المحترفين، وبطبيعة الحال فأن نتيجة المباراة لم تكن بسبب الخسارة، لا سيما وأن عجمان لم يفز طوال الموسم الجارى سوى في مباراة واحدة وتعادل مباراة في نهاية الدور الأول أمام الجزية قبل ان يخسر كل مباريات الدور الأول، وكان أولى أن يتقدم بأستقالته في وقت مبكر من الموسم لو كانت الأستقالة بسبب النتائج السيئة.

ويبدو ان تصريح خليفة الجراح لأحد القنوات الفضائية الذي قال خلاله، أنه لا يشرفه هو وفريقه اللعب في دوري المحترفين، كان سبب إثارة الأزمة وإجبار الجراح على تقديم إستقالته بعدما أعلن كلام غير مسئول من مسئول كبي لأحد أندية المحترفين.

وشهدت الأيام الماضية أجتماعات بين خليفة الجراح والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس النادي، لتعرف الأخير على أسباب إستقالة الجراح ومناقشتها، قبل أن يصدر قرار الموافقة على الإستقالة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg