جميع المباريات

إعلان

كابيللو يستدعي شوكروس الى تشكيلة انكلترا لمباراة مصر

مدرب المنتخب الانكليزي فابيو كابيللو في صن سيتي في

لندن (ا ف ب) - استدعى المدرب الايطالي فابيو كابيللو مدافع ستوك سيتي ريان شوكروس الى تشكيلة المنتخب الانكليزي الذي سيتواجه مع نظيره المصري بطل افريقيا الاربعاء المقبل على ملعب "ويمبلي" في مباراة دولية ودية تدخل ضمن استعدادات الاول لنهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010.

ويأتي استدعاء شوكروس بعد ساعات معدودة على تسببه باصابة مهاجم ارسنال الويلزي الشاب ارون رامسي بتمزق اربطة كاحله الايمن تماما اليوم خلال لقاء الفريقين في الدوري المحلي ما يرجح غياب لاعب الفريق اللندني عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وتأخر اعلان التشكيلة لمدة اربعين دقيقة بعد تشاور كابيللو مع مساعده ومواطنه فرانكو بالديني حول موضوع استدعاء شوكروس وذلك بعدما وصلهما خبر تسببه باصابة رامسي وطرده من المباراة. لكن الندم الذي اظهره المدافع الشاب (22 عاما) بعد المباراة اقنع كابيللو بعدم التراجع عن فكرة استدعائه.

واستعان كابيللو بخدمات شوكروس الذي خرج من ارضية ملعب "بريتانيا" وهو يبكي تأثرا بمشهد اصابة رامسي، بسبب غياب قلب دفاع مانشستر يونايتد ريو فرديناند بسبب الاصابة التي ستحرمه من المشاركة مع فريقه في نهائي مسابقة كأس الاندية المحلية المحترفة الاحد امام استون فيلا.

كما استعدى كابيللو ستيفن وارنوك (استون فيلا) ولايتون باينز (ايفرتون) بسبب اصابة ظهير تشلسي اشلي كول وغياب مدافع مانشستر سيتي واين بريدج الذي اعتذر عن المشاركة مع المنتخب بعد الفضيحة التي طالت زميله السابق في تشلسي والحالي في المنتخب جون تيري المتهم بعلاقة عاطفية خارج الزواج مع الصديقة السابقة لبريدج.

ومن المتوقع ان يرتدي لاعب وسط ليفربول ستيفن جيرارد شارة القائد التي جرد منها تيري وذلك لغياب فرديناند الذي سيتحمل هذه المسؤولية خلفا لقائد تشلسي.

يذكر ان انكلترا وقعت في نهائيات المونديال ضمن المجموعة الثالثة الى جانب الولايات المتحدة وسلوفينيا والجزائر.

وهنا اللاعبون:

- للمرمى: ديفيد جيمس (بورتسموق) وروبرت غرين (وست هام) وجو هارت (برمنغهام)

- للدفاع: جوليون ليسكوت (مانشستر سيتي) وجون تيري (تشلسي) وويس براون (مانشستر يونايتد) وريان شوكروس (ستوك) وماتيو ابسون (وست هام) وستيفن وارنوك (استون فيلا) ولايتون باينز (ايفرتون)

- للوسط: غاريث باري وشون رايت فيليبس (مانشستر سيتي) وثيو والكوت (ارسنال) وفرانك لامبارد (تشلسي) وديفيد بيكهام (ميلان الايطالي) وستيفن جيرارد (ليفربول) وجيمس ميلنر (استون فيلا) ومايكل كاريك (مانشستر يونايتد) وستيوارت داونينغ (استون فيلا).

- للهجوم: واين روني (مانشستر يونايتد) وجيرماين ديفو وبيتر كراوتش (توتنهام) وواميل هيسكي (استون فيلا) وكارلتون كول (وست هام).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
ألمانيا

ألمانيا

2 0
الدنمارك

الدنمارك

84

تسلل على نيكلاس فولكروغ لاعب ألمانيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن