جميع المباريات

إعلان

البيت الاتحادي يجدد الثقة في المرزوقي .. وغربلة متوقعة في فريق الكرة

خالد المرزوقي

المرزوقي

كتب - محمد جبريل:

جدد صناع القرار بنادي اتحاد جدة ثقتهم بخالد المرزوقي كي يستمر رئيسا للنادي حتى نهاية فترة رئاسته الحالية بالإضافة إلى منحه صلاحيات إضافية لإجراء "غربلة" في الفريق والأجهزة الفنية.

وذكرت جريدة الرياض السعودية المرزوقي ينوي التقدم بطلب للرئاسة العامة لرعاية الشباب للحصول موافقة تمنحه صلاحيات لإجراء تغييرات كبيرة داخل مجلس الإدارة وتحديدا منصب الرئيس.

ونقلت الصحيفة ذاتها عن احد المصادر المقربة من نادي العميد عن أن المرزوقي حصل على الضوء الأخضر لإجراء "غربلة" في الفريق الأول بدءا من اللاعبين ومرورا بالجهازي الفني والإداري مع توفير ميزانية تقدر بخمسين مليون ريال.

وتأتي هذه القرارات بعد نتائج الاتحاد المتذبذبة والتي كان آخرها السقوط في دوري أبطال أسيا بثلاثية نظيفة خارج ملعبه.

البلوي يثير أزمة

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة الرياض أن العضو الشرفي منصور البلوي أثار أزمة داخل الاتحاد بسبب اتصاله باللاعب أحمد حديد  للتكفل بعلاج والدته على الرغم من ان الادارة الاتحادية انهت جميع الاجراءات لعلاج والدة اللاعب في احد المستشفيات الخاصة.

وكان منصور البلوي قد اتصل باللاعب واعلن له عن تكفله بعلاج والدته في احد المستشفيات الخاصة ،في الوقت الذي تسربت شائعات داخل النادي ان الادارة رفضت علاج والدة اللاعب وان تدخل البلوي انقذ الموقف وهذا ما اثار استياء الادارة حول تلك المعلومات غير الصحيحة.

يمكنكم اضافة مقال رأي عن الخبر من هنا

يمكنكم إضافة خبر متعلق بهذا الخبر من هنا

للاشتراك في خدمة الـ SMS للرياضة السعودية والمقدمة من ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
نيوكاسل

نيوكاسل

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

5

خسر مانشستر سيتي آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بدون رودري وكيفين دي بروين في التشكيلة الأساسية.