جميع المباريات

إعلان

المدير التنفيذي للعين ينفي ممارسة أي ضغوط على المدرب بشأن إيمرسون

ايمرسون

ايمرسون مع العين

الإمارات (ياللاكورة):

نفى خالد محمد عبدالله المدير التنفيذي لنادي العين الرياضي الثقافي الشائعة التي تناقلتها بعض الأوساط الرياضية حول إصرار إدارة العين على إشراك البرازيلي إيمرسون برغم الإصابة في مباراة الجولة 15 من بطولة دوري "اتصالات" للمحترفين.

وقال "هذا الحديث عارٍ من الصحة تماماً، مؤكدا أن إدارة النادي كانت على دراية بإصابة اللاعب وتوقعت بأن المدرب سيعطي اللاعب الفرصة لتكملة العلاج حفاظاً على اللاعب أولاً والعمل على تجهيزه للاستحقاقات المقبلة".

وتابع "جاءت مشاركة اللاعب بناء على قرار فني من قبل المدرب سيريزيو بعد اتفاقه مع اللاعب الأمر الذي أوضحه خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، وإدارة نادي العين محترفة لم تمارس أي ضغوط على المدرب لأنه يتحمل قراراته، وكما توقعت الإدارة فإن مشاركة اللاعب أثرت سلبا عليه وعلى الفريق ككل".

كما أكد المدير التنفيذي للنادي بأن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان- النائب الأول لرئيس النادي- النائب الأول لرئيس هيئة الشرف- رئيس مجلس الإدارة عقد اجتماعاً فنياً بحضور المدير الفني للفريق أنطونيو سيرزيو، حيث تمت خلاله مناقشة جملة من الأمور الفنية المتعلقة بمشوار فريق الكرة خلال المرحلة المنصرمة.

ووقف سمو رئيس مجلس الإدارة على الأسباب التي أدت إلى تراجع النتائج في أخر مباراتين، مؤكداً سموه على ضرورة الالتزام بخطة إدارة النادي الرامية إلى مضاعفة الجهود لحصد المزيد من الإنجازات.

وتم وضع خارطة طريق بلوغ البنفسج لمنصات التتويج في المنافسة القارية والبطولتين المحليتين مع نهاية الموسم الحالي، من خلال تهيئة كل الظروف الملائمة لتحقيق تطلعات الإدارة وترتيب الأوراق على نحو لائق يقود الفريق إلى تحقيق الغايات المنشودة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg