جميع المباريات

إعلان

بطولة ايطاليا: انتر يخرج باقل اضرار ممكنة من مواجهته مع سمبدوريا

لاعب انتر ميلان الارجنتيني دييغو ميليتو (خلف) في ص

روما (إيطاليا) (ا ف ب) - خرج انتر ميلان حامل اللقب والمتصدر من مواجهته القوية مع ضيفه سمبدوريا باقل اضرار ممكنة فتعادل معه صفر-صفر رغم لعبه بتسعة لاعبين لمدة 52 دقيقة السبت على ملعب "جوزيبي مياتزا" في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

واكتفى انتر بالتعادل السلبي للمباراة الثانية على التوالي بعد ان حقق النتيجة ذاتها امام نابولي في المرحلة السابقة، لكنه كان معذورا نظرا لظروف المباراة التي شهدت طرد قلبي دفاعه الارجنتيني وولتر صامويل والكولومبي ايفان كوردوبا.

وحرم انتر من الاحتفال بالطريقة المناسبة بذكرى مرور 15 عاما على وصول ماسيمو موراتي الى سدة الرئاسة، كما حرم من تحقيق فوزه العاشر على التوالي في "جوزيبي مياتزا"، الا ان "نيراتزوري" نجح في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في قواعده للمباراة الثالثة والثلاثين على التوالي في جميع المسابقات (26 فوزا و10 تعادلات)، وتعود الخسارة الاخيرة له بين جماهيره الى 26 تشرين الثاني/نوفمبر 2008 عندما خسر امام باناثينايكوس اليوناني في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ولم يقدم الفريقان شيئا يذكر على الاطلاق في نصف الساعة الاول من اللقاء ثم تلقى انتر ميلان ضربتين قاسيتين بطرد قلبي دفاعه صامويل وكوردوبا، الاول في الدقيقة 32 ببطاقة حمراء رغم حصوله سابقا على انذار وذلك لارتكابه خطأ على نيكولا بوتزي الذي كان متوجها للانفراد بالحارس البرازيلي جوليو سيزار، والثاني في الدقيقة 38 لحصوله على انذار ثان بسبب خطأ على بوتزي ايضا.

وعقد هذا النقص العددي من مهمة انتر ميلان ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اضطر الى اخراج لاعب الوسط الغاني سولي مونتاري والزج بالمدافع البرازيلي لوسيو.

ولم يستفد سمبدوريا من تفوقه العددي لما تبقى من الشوط الاول، وبقي الوضع على حاله في بداية الشوط الثاني الذي غابت عنه الفرص الخطيرة تماما ولم يشهد شيئا يذكر حتى الدقيقة 74 عندما رفع الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه مهاجم سمبدوريا جامباولو باتزيني لتتعادل نسبيا الكفة العددية في ارضية الملعب.

وسمح هذا الامر لانتر بالانطلاق مجددا نحو الهجوم وكان قريبا جدا من افتتاح التسجيل عندما مرر المقدوني البديل غوران بانديف الكرة للكاميروني صامويل ايتو الذي انفرد بالحارس الا انه سدد في جسد الاخير، مفرطا على فريقه فرصة نادرة وثمينة للغاية (77).

وبقيت النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية، ليرفع انتر رصيده الى 55 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن اقرب ملاحقيه روما الذي يلعب غدا الاحد مع كاتانيا. اما سمبدوريا فصعد الى المركز الرابع موقتا على حساب نابولي الذي يلعب غدا مع سيينا.

وعلى ملعب "لويجي فيراريس"، عمق جنوى جراح ضيفه اودينيزي بالفوز عليه 3-صفر.

وسجل روبرتو اكوافريسكا (30 و53 من ركلة جزاء) والارجنتيني رودريغو بالاسيو (64) اهداف جنوى الذي استعاد نغمة الفوز بعد خسارته في المرحلة السابقة امام يوفنتوس (2-3)، ليصبح في المركز السابع على المسافة ذاتها من الاخير لكن فريق "السيدة العجوز" الذي يلعب غدا الاحد مع بولونيا، يتفوق بافضلية المواجهتين المباشرتين.

اما بالنسبة لاودينيزي الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 56 بعد طرد الكولومبي كريستيان زاباتا، فهو تلقى هزيمته الثانية عشرة ليقبع في المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفورنو الثامن عشر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان 55 نقطة من 25 مباراة

2- روما 47 من 24

3- ميلان 45 من 23

4- سمبدوريا 40 من 25

5- نابولي 39 من 24

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
بورنموث

بورنموث

18

سيطرة واستحواذ من فريق ليفربول على مجريات اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg