جميع المباريات

إعلان

استبعاد الحارس الاساسي لاتحاد جدة عن مباراة بونيودكور

مبروك زايد

مبروك زايد

السعودية –  (محمد جابر):

تخلف مبروك زايد الحارس الاساسي لفريق اتحاد جدة عن السفر مع الفريق إلى العاصمة الاورزبكية طشقند بداعي الاصابة التي لحقت به في التدريب الاساسي قبل السفر مباشرة وتم احلال الحارس الاحتياطي الثالث علي المزيدي بديلا عنه.

وكانت البعثة غادرت جدة السبت برئاسة رئيس النادي خالد المرزوقي على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي لمواجهة فريق بونيودكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل في أول مباريات المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال آسيا التي تضم أيضا فريقي الوحدة الإماراتي وأصفهان الإيراني.

وضمت البعثة 44 فردا منهم 23 لاعبا هم تيسير آل نتيف ومصطفى ملائكة وعلي المزيدي وراشد الرهيب وصالح الصقري وعدنان فلاتة ومشعل السعيد وأسامة المولد وحمد المنتشري وعبيد الشمراني ومحمد سالم ومحمد نور ومناف أبوشقير وسعود كريري وأحمد حديد ومحمد أبوسبعان وسلطان النمري وعلي الزبيدي وهشام بوشروان وطلال المشعل وأمين الشرميطي وعبدالملك زيايه وعبدالعزيز الصبياني.

وكان الفريق أدى آخر تدريباته على ملعبه عند العاشرة صباحا ثم غادر عبر صالة الطيران الخاص إلى طشقند التي تعيش هذه الأيام أجواء مناخية ممطرة وباردة أجبرت المغادرين على التحوط بملابس البرد والأحذية الرياضية المخصصة لهذه الأجواء، حيث تتراوح درجة الحرارة هناك أثناء وقت التدريبات ما بين 5 إلى 10 درجات مئوية، وهو ما لم يعتد عليه لاعبو الاتحاد قياسا بالطقس في مدينة جدة.

وسيؤدي الفريق تدريبه مساء الاحد على الملعب الرديف لملعب أجار الخاص بنادي بونيودكور، كما سيعقد اجتماعا مبدئيا مع مراقب المباراة لتحديد موعد المؤتمر الصحفي للمدربين ظهر الاثنين، وكذلك موعد تدريب الفريق على ملعب المباراة الذي سيكون غالبا في نفس توقيت إقامة اللقاء الثلاثاء المقبل.

من جهته، أعلن مدرب الفريق الأوزبكي، البرازيلي الشهير فيليبي سكولاري تحديه لجميع فرق مجموعته عندما أكد في تصريح لموقع ناديه أنه يبحث عن البطولة هذا الموسم، كما أبان أن تعاقد الفريق مع ثنائي بوهانج السابق، البرازيلي دينلسون والسلوفاني ريستكا جاء بالتشاور مع قائد الفريق ابن جلدته ريفالدو بعد أن كان هذان اللاعبان السبب الرئيسي في خروج الفريق الأوزبكي من بطولة العام الماضي عندما قادا بوهانج للفوز على بونيودكور في إياب دور الثمانية. 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg