جميع المباريات

إعلان

ايلتون النصر يضع الوصل الإماراتي في ورطة

البرازيلي ايلتون

ايلتون

السعودية - محمد جابر:

من المنتظر أن تتقدم إدارة نادي النصر بشكوى للجنة التنظيمية لبطولة الخليج الـ25 للأندية في حال أتمت إدارة نادي الوصل الإماراتي اتفاقها مع لاعب النصر السابق، البرازيلي خوزيه إيلتون وذلك لمشاركة اللاعب في ناديين الأول هو فورتاليزا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية البرازيلي، والثاني فريق دبي الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتواجد إيلتون في تدريبات الوصل الأربعاء، ويخشى النصراويون أن يشكل تواجده في صفوف الوصل الذي سيلتقي النصر في نصف نهائي البطولة الخليجية في الرياض في 24 مارس المقبل تأثير إيجابي كبير على الفريق الإماراتي الذي يعاني حالياً من عدم الاستقرار.

من جانب آخر يتسلم لاعبو الفريق الكروي الأول الاثنين المقبل مرتب شهرين متبقيين لدى الإدارة التي سعت خلال الأيام الماضية إلى توفير سيولة مادية من بعض أعضاء الشرف المؤثرين، إضافة إلى الدعم من الشريك الاستراتيجي للفريق الأول (شركة الاتصالات) الذي ينتظر أن يدعم الخزينة بـ5 ملايين ريال تمثل آخر دفعة للفريق هذا الموسم من قيمة العقد الذي يمتد حتى نهاية السنة المقبلة.

من جانبه واصل مدرب النصر الأوروجوياني جورج ديسلفا تخبطاته الفنية في المباراة التجريبية التي خاضها الفريق أمس أمام فريق المجزل (درجة ثانية) وانتهت لمصلحة النصر 2/صفر سجلهما ريان بلال وسعد الحارثي.

وتمثلت التخطبات بدخول ديسلفا للمباراة بتشكيلة غريبة وخصوصاً في خط الدفاع بعد أن أصر على ابقاء عبده برناوي في قلب الدفاع، وأعاد لاعب الوسط أحمد المبارك إلى مركز الظهير الأيسر.

وظهر الفريق بأداء باهت طوال شوطي المباراة التي شهد شوطها الثاني تغييراً كاملاً لعناصر الفريق باستثناء عبده برناوي الذي استمر على الرغم من أنه سيكون خارج الفريق في مباراة الحزم بداعي إيقافه بالبطاقات الثلاث.

وأقلق المستوى المتواضع للفريق في مواجهة أمس أنصاره قبل دخوله آخر الاستحقاقات المحلية المتمثلة في كأس الأبطال بالإضافة إلى البطولة الخليجية.

من جانب آخر تعلن الإدارة المشرفة على الفئات السنية اليوم إلغاء عقد الأوروجوياني فرناندو مدرب شباب النصر بعد خسارة الفريق أمام الهلال في الدوري الممتاز للشباب.

وبدا الأوروجوياني في وضع فني صعب في المواجهات الماضية التي شهدت تخبطات فنية كبيرة واحتفاظ بأبرز الأسماء في دكة الاحتياط مثل عبدالعزيز الذيابي ومصعب العتيبي وعلي فتيني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg