جميع المباريات

إعلان

اتليتيكو مدريد ينزل ببرشلونة أول هزيمة في الدوري الاسباني هذا الموسم..

فابيانو لاعب اشبيلية يحتفل بهدفه في مرمى اوساسونا

مدريد (رويترز) - سجل دييجو فورلان هدفا وأضاف سيماو سابروسا هدفا اخر بتسديدة رائعة من ركلة حرة ليقودا اتليتيكو مدريد للفوز 2-1 على ضيفه برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد.

وفاز ريال مدريد صاحب المركز الثاني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على خيريس متذيل الترتيب يوم السبت ليقلص الفارق مع الفريق القطالوني على الصدارة الى نقطتين.

ولعب برشلونة الذي مني بأول هزيمة له هذا الموسم بدون خمسة مدافعين أساسيين بسبب الاصابة والايقاف وأخفق في زيادة الفارق مرة أخرى مع منافسه التقليدي.

وبعد مرور 22 جولة يملك برشلونة 22 نقطة بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 53 نقطة ويحل بلنسية الذي تعادل 1-1 مع سبورتنج خيخون يوم السبت ثالثا وله 43 نقطة.

ومرر خوسيه انطونيو رييس الى فورلان ليسجل الهدف الاول لصالح اتليتيكو مدريد في الدقيقة التاسعة وضاعف صاحب الارض الغلة في الدقيقة 23 عندما أطلق سيماو تسديدة متقنة من ركلة حرة سكنت شباك فيكتور فالديس حارس برشلونة.

وقلص الفريق القطالوني الفارق عن طريق زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة 27 عندما سدد المهاجم السويدي من مدى قريب في الشباك وهو غير مراقب.

وأنقذ المدافع لويس بيريا فرصتين من أمام ابراهيموفيتش في بداية الشوط الثاني وتصدى فالديس بشكل جيد لتسديدة مذهلة من الارجنتيني سيرجيو اجويرو مهاجم اتليتيكو مدريد.

وضغط برشلونة من أجل ادراك التعادل وأبدل المدرب بيب جوارديولا لاعب الوسط تشابي بالمهاجم بويان كركيتش قبل عشر دقائق من النهاية لكن دفاع اتليتيكو كان صلبا على غير المعتاد.

وقال فالديس في تصريحات تلفزيونية "اتليتيكو لعب مباراة جيدة.. خاصة في الدفاع. يجب أن نستمر في التقدم فالدوري طويل. لا نزال متصدرين ونحتاج الى الاستفادة من ذلك."

وازدادت معاناة برشلونة عندما انضم لاعب الوسط سيدو كيتا الى قائمة طويلة من المصابين بالفريق القطالوني بعد اصابته في الدقيقة الثانية من اللقاء وقال النادي في وقت لاحق ان لاعب منتخب مالي سيغيب نحو أربعة أسابيع.

وكيتا هو خامس لاعب في برشلونة يتعرض لاصابة منذ الاسبوع الماضي وانضم الى لاعبي الدفاع دانييل الفيس وايريك ابيدال ودميترو شيجرينسكي ولاعب الوسط يايا توري.

وفي لقاءات أخرى جرت يوم الاحد خسر ديبورتيفو كورونا أمام مضيفه اسبانيول 2-صفر وأهدر فرصة أخرى للاقتراب من المربع الذهبي.

وتأخر ديبورتيفو بهدف سجله خوان فيردو قبل نهاية الشوط الاول وتلقى ضربة اخرى عندما طرد لاعب خط وسطه انطونيو توماس بعد أن ضرب بمرفقه أحد منافسيه في بداية الشوط الثاني.

وأضاف خوسيه كايخون الهدف الثاني لاسبانيول الذي يحتل المركز الحادي عشر في الدقيقة 60 ليظل ديبورتيفو بعد الهزيمة في المركز السادس برصيد 35 نقطة من 22 مباراة.

وتقدم اشبيلية للمركز الرابع برصيد 39 نقطة بعد فوزه على ضيفه اوساسونا بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم البرازيلي لويس فابيانو قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الاول.

وتعادل خيتافي مع ضيفه الميريا 2-2 وفاز ملقة على مضيفه ريسنج سانتندر 3-صفر. وتعادل ريال بلد الوليد مع ريال سرقسطة 1-1.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

2 0
اشبيلية

اشبيلية

40

جاء هدف برشلونة الثالث بعد تسديدة قوية من رافينيا ولمسة من ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg