جميع المباريات

إعلان

استون فيلا ينجو من الهزيمة أمام كريستال بالاس بكأس الاتحاد الانجليزي..

جيرمين ديفو لاعب توتنهام (في الوسط) يحتفل بهدفه في

لندن (رويترز) - أحرز ستيليان بتروف قائد استون فيلا هدفا بضربة رأس قبل ثلاث دقائق من النهاية ليقود فريقه للتعادل 2-2 مع مضيفه كريستال بالاس المنتمي لدوري الدرجة الثانية في مباراة مثيرة بالدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الاحد.

وفي وقت سابق يوم الاحد تعادل بولتون واندرارز مع ضيفه توتنهام هوتسبير بهدف واحد لكل منهما بعدما اهدر توم هادلستون ركلة جزاء للفريق الزائر في الشوط الثاني.

ولم يجد فولهام صعوبة في الصعود الى دور الثمانية للموسم الثاني على التوالي بعدما فاز 4-صفر على نوتس كاونتي المنتمي للدرجة الرابعة.

وأكمل نوتس اسبوعا صعبا شهد بيع النادي ورحيل السويدي سفين جوران اريكسون مدير الكرة بعدما تلقت شباك الفريق أربعة أهداف عن طريق سيمون ديفيز وبوبي زامورا وداميان داف والبديل ستيفانو اوكاكا.

وكان استون فيلا على وشك الخروج من المسابقة واللحاق بمانشستر يونايتد وارسنال وليفربول بعدما تقدم كريستال بالاس 2-1 في الدقيقة 70 بفضل هدف احرزه دارين امبروز من ركلة حرة من 30 مترا.

ويدين كريستال بالاس بالفضل في البقاء بالمسابقة لحارسه جوليان سبيروني الذي انقذ مرماه في مناسبات عديدة لكنه لم يتمكن من التصدي لضربة رأس قوية من بتروف في الدقيقة 87 والتي انقذت استون فيلا من الهزيمة.

وكان كريستال بالاس تقدم بهدف من ضربة رأس لجونيس ايرتل في الدقيقة 24 قبل ان يرد داني كولينز بهدف لاستون فيلا بعد 11 دقيقة.

وتقدم بولتون على توتنهام بعد هجمة رائعة تناقل خلالها لاعبو الفريق الكرة 16 مرة قبل ان ينهيها كيفن ديفيز بدقة في الزاوية الخالية من الحارس البرازيلي اوريليو جوميز في الدقيقة 34.

وسيطر بولتون على مجريات اللعب في الشوط الاول لكن توتنهام فرض سيطرته في الشوط الثاني وردت العارضة كرتين في دقيقتين قبل أن يسدد المهاجم جيرمين ديفو كرة قوية من مدى قريب مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 61.

وأتيحت لهادلستون فرصة حسم المباراة لصالح توتنهام في الدقيقة 71 لكن يوسي ياسكالاينن حارس بولتون تصدى لركلة الجزاء.

وكان هاري ريدناب مدرب توتنهام قرر منع ديفو من تسديد ركلات الجزاء بعدما احرز اربعة اهداف من عشر ركلات نفذها مع فريقه الحالي وناديه السابق بورتسموث.

وقال جو جوردان مساعد مدرب توتنهام "تعادلنا 2-2 مع ايفرتون وأضعنا ركلة جزاء وأهدرنا واحدة أخرى أمام ليدز يونايتد في مسابقة الكأس وهناك ركلات أخرى ضائعة. لذلك نحتاج للمزيد من التدريبات على ما اعتقد."

وفاز تشيلسي حامل اللقب يوم السبت 4-1 على كارديف سيتي كما صعد بورتسموث وبرمنجهام سيتي الى دور الثمانية.

وتعادل مانشستر سيتي مع ستوك سيتي 1-1 وانتهت مباراة ريدينج مع وست بروميتش البيون بالتعادل بهدفين لكل منهما في مواجهة بين فريقين من الدرجة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

3 0
ألافيس

ألافيس

68

تمريرات بين لاعبي ألفيس وسط الملعب ومحاولات توغل داخل منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg