جميع المباريات

إعلان

شالكه يهزم كولونيا ويبقى قريبا من ثنائي الصدارة في الدوري الالماني..

لاعبو فريق شالكه يحتفلون باحراز هدف في مرمى كولوني

برلين (رويترز) - سجل فريق شالكه هدفا في نهاية كل شوط ليحقق الفوز 2-صفر على ضيفه كولونيا ويبقى على بعد ثلاث نقاط وراء ثنائي الصدارة باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم الاحد.

وتقدم شالكه - الذي أحرز سبعة ألقاب في دوري الاضواء الالماني كان اخرها في 1958 كما احتل المركز الثاني ثلاث مرات منذ 2001 - بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول بضربة رأس لجويل ماتيب اثر تمريرة عرضية من لوكاس شميتز. وكانت تلك احدى فرصتين خطيرتين فقط في الشوط الاول المخيب للآمال.

وعزز جيفرسون فارفان مهاجم بيرو تقدم شالكه بالهدف الثاني في الدقيقة 81 بهدف من تسديدة من مدى قريب لكرة هيأها له كيفن كوراني.

ونادرا ما شكل كولونيا خطورة تذكر على مرمى أصحاب الارض.

ويحتل شالكه الذي يدربه فيلكس ماجات المركز الثالث برصيد 45 نقطة بينما يملك كل من باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ 48 نقطة بعد فوزهما على فولفسبورج وبروسيا دورتموند على الترتيب يوم السبت فيما يحتل كولونيا المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

وفي مباراة أخرى أقيمت الاحد احرز خليل التنتوب هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود اينتراخت فرانكفورت للفوز 2-1 على ضيفه فرايبورج.

تقدم فرايبورج بهدف سجله بابيس سيسي في الدقيقة 25 ثم تعادل بنيامين كولر لاينتراخت قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول.

ورفع اينتراخت رصيده الى 34 نقطة في المركز السابع فيما ظل فراببورج في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين عن منطقة الاندية المهددة بالهبوط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg