جميع المباريات

إعلان

الجزائري زياية: سأعود للاتحاد وأبدأ فترتي الاحترافيه

زياية

زياية

السعودية (محمد جابر):

قال المحترف الجزائري بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عبدالملك زيايه في حديث  له بانه سيعود إلى نادي الاتحاد ليبدأ مسيرته الاحترافية.

وقال اللاعب الجزائري في حديث لموقع سي ان ان "أنا مقتنع باللعب لنادي الاتحاد، وقد فضلت عرضه على عروض أخرى كثيرة من أندية جزائرية، والسبب يعود لقرب مدينة جدة التي بها مقر نادي الاتحاد من الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، لكني فوجئت أن مدة العقد 30 شهرا بعد أن كنت اتفقت على أن تكون 24 شهرا، وبعد تشاوري مع رئيس نادي وفاق سطيف عبدالحكيم سرار تفهمت الأمر وسأعود للاتحاد وأبدأ معه فترتي الاحترافية".

ورغم حديث زيايه الصريح، إلا أن الاتحاديين لا يزالون في انتظار وفاء رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري عبدالحكيم سرار بوعده واصطحاب اللاعب المتواجد حاليا في الجزائر إلى جدة لإنهاء الخلاف القائم والذي وصل إلى مرحلة مغادرة اللاعب جدة بعد ادعائه التلاعب في مدة العقد قبل أن يلتقي رئيس نادي وفاق الذي أكد له أن العرض صحيح وأنه ـ أي اللاعب ـ يتحمل كامل مسؤولية الإخلال بتطبيق بنود العقد.

وجاء كلام سرار لزيايه بعد أن تلقى اللاعب ونادي وفاق سطيف تهديدين صريحين من المسؤولين في نادي الاتحاد بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إذا ما تأخر اللاعب عن الالتحاق بتحضيرات الفريق.

وفي شأن اتحادي آخر، يخوض الفريق الكروي الأول الأحد مباراة ودية أمام الروضة (درجة ثالثة) بعد اعتذار فريق البساتين البحريني، كما أن اختيار الروضة جاء بعد اعتذار جميع الأندية المحلية الأخرى عن اللعب في هذه الفترة لأسباب كان من أهمها عدم جدوى تحملها مشقة الانتقال لمدينة جدة لخوض اللقاء في هذا الوقت من الموسم.

كما أنه وحسب تأكيدات مصادر مطلعة  يسعى الاتحاد إلى اصطياد عصفورين بحجر واحد من اللعب أمام الروضة، فإلى جانب التجريب والإعداد، يهدف مدرب الفريق الأرجنتيني إنزو هيكتور للوقوف على مستويات عدد من اللاعبين في فريق الروضة بعد أن ترشيح بعضهم للانضمام للعميد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg