جميع المباريات

إعلان

عبدالملك زيايه محترف الاتحاد يعود للجزائر بسبب فيلا

زياية

عبدالملك زيايه

السعودية (محمد جابر)

كشفت مصادر مطلعة في أن محترف نادي  اتحاد جدة الجزائري الدولي عبدالملك زيايه تلقى تحذيرات من محترفين سابقين قبيل انخراطه في التدريبات بضرورة اتخاذ موقف حازم مع إدارة ناديه في مسألة السكن بعد أن عرف أن عددا من اللاعبين الأجانب الذين تعاقبوا في السنوات الماضية على الفريق ظلوا طيلة مدة احترافهم في الفندق على الرغم من الوعود التي تلقوها بالانتقال إلى سكن خاص (فيلا)، حيث دأب المسؤولون في النادي على التذرع دائما بعدم توفر مساكن فارغة من هذا النوع للإيجار.

مما جعل اللاعب يغادر جدة بعد 48 ساعة فقط من وصوله، ونقل اللاعب مخاوفه لإدارة ناديه وفاق سطيف الجزائري، وطلب من رئيس النادي عبدالحكيم سرار أن يتوصل مع إدارة الاتحاد لحل يضمن له التوجه لسكن خاص فور عودته لجدة، خصوصا أن من شروط عقده أن يرافقه والداه خلال فترة احترافه.

وتعكف الإدارة الاتحادية حاليا على تأمين السكن المناسب للاعب الذي ينتظر أن يتواجد في جدة السبت بصحبة سرار الذي سيقف بنفسه على تطبيق كافة البنود الموجودة في العقد.

وأوضح سرار في تصريح عقب مباراة خاضها فريقه في الدوري الجزائري أن عقد زيايه مع الاتحاد قانوني لمدة سنتين ونصف السنة إذ كان اللاعب يجهل مدة العقد عند توقيعه في فرنسا، وتلك مشكلته هو وعليه تحملها ويجب أن يعرف أنه ملتزم مع نادي الاتحاد وأي إخلال بتطبيق العقد سيحمّله المسؤولية كاملة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg