جميع المباريات

إعلان

ميلان يسعى إلى استعادة المركز الثاني في الدوري الايطالي

رونالدينيو وبيكام لاعبا ميلان

رونالدينيو وبيكام

روما (أ ف ب):

سيحاول ميلان بمشاركة النجم الانجليزي ديفيد بيكام في الهجوم استعادة المركز الثاني عندما يستضيفه اودينيزي الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الايطالي.

وسيلعب بيكام، صانع الألعاب، في مركز متقدم بسبب غياب البرازيلي الكسندر باتو، ويأمل فريقه في ان يسد قائد المنتخب الانجليزي السابق هذا الغياب ويوفر المساندة المطلوبة لزميليه ماركو بورييللو والهولندي كلاس يان هونتيلار.

ومن المتوقع أن يدفع البرازيلي ليوناردو مدرب ميلان ببيكام في الجهة اليمنى ليشكل مع بورييللو وهونتيلار ثلاثي الهجوم، فيما يقوم البرازيلي رونالدينيو بدور الممول وصانع الألعاب.

وسيحاول ميلان (42 نقطة) إلا يفرط بفرصة استضافة اودينيزي في سان سيرو لتحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على الأقل على لقب الوصيف بعد أن ابتعد انترناسيونالي عنه بفارق 12 نقطة وبات قريبا من التتويج للمرة الخامسة على التوالي.

وحقق ميلان منذ مطلع يناير 3 انتصارات متتالية سجل خلالها 12 هدفا قبل أن يسقط في دربي مدينة ميلانو أمام الانتر صفر-2، ثم تعادل مع ليفورنو 1-1 وبولونيا صفر-صفر فتنازل عن المركز الثاني لروما (44 نقطة) الذي تنتظره مهمة صعبة مع باليرمو الخامس (37 نقطة) السبت على الملعب الاولمبي في العاصمة.

وتتطابق أهداف ميلان وروما من حيث تحقيق الفوز والأمل بسقوط الأخر، ويعتبر الأول أن فوزه سيرفع من معنويات لاعبيه قبل 5 أيام من المواجهة "الكبيرة" مع مانشستر يونايتد بطل انجلترا على الملعب ذاته في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورحلة انترناسيونالي الأحد في آخر مباريات المرحلة إلى نابولي ليست مأمونة الجانب خصوصا بعد أن "ذبح" المضيف في المرحلة السابقة على مقصلة اودينيزي 1-3 ويرى في لقاء الأحد مناسبة لتحقيق انتفاضة تنسيه الخسارة السابق.

ويلعب السبت أيضا سامبدوريا مع فيورنتينا، والأحد كالياري مع باري، وكاتانيا مع اتالانتا، وكييفو مع سيينا، ويوفنتوس مع جنوة، وليفورنو مع بولونيا، وبارما مع لاتسيو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 1
برشلونة

برشلونة

8

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من رافينيا داخل منطقة الجزاء حولها ليفاندوفسكي رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

63

تسديدة قوية من واتكينز تخرج بعيدة عن مرمى أونانا إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg