جميع المباريات

إعلان

اتفاق شفهي بين فابريغاس وبرشلونة

فابريغاس في كانون الاول/ديسمبر الماضي

مدريد (إسبانيا) (ا ف ب) - توصل نادي برشلونة الاسباني بطل اوروبا الى اتفاق شفهي مع لاعب الوسط الدولي سيسك فابريغاس لضمه الى صفوفه الموسم المقبل، بحسب ما ذكرت اذاعة "كادينا سار" الاسبانية المطلعة.

وأشارت الاذاعة من دون ان تذكر مصادرها الى ان: "الاتفاق بين فابريغاس وبرشلونة مكتمل رغم انه شفهي فقط. وحصلت لقاءات عدة، عبر فابريغاس على اثرها انه يرغب بحمل الوان برشلونة الموسم المقبل".

ولم ينف متصدر الدوري او يؤكد هذه المعلومات، علما بان الصحف لاسبانية لم تتوقف في الاشهر الماضية عن الحديث حول رغبة برشلونة وريال مدريد في ضم نجم ارسنال الانكليزي الذي تعاقد مع الفريق اللندني عام 2003.

وتعتمد شروط انتقال فابريغاس (22 عاما) الى "الاتفاق بين برشلونة وارسنال: اذا كان برشلونة سيدفع الى ارسنال اكثر من المبلغ المتوقع سابقا، سيؤثر ذلك على راتب فابريغاس" بحسب ما ذكرت كادينا سير.

وكان فابريغاس اعلن في كانون الاول/ديسمبر الماضي انه "سعيد مع أرسنال ولا أفكر سوى في فريقي وفي الطريقة التي اساعد فيها زملائي".

وتردد ان قيمة الصفقة ستبلغ 50 مليون يورو وان فابريغاس سيوقع لمدة 5 أعوام مع بطل اسبانيا مقابل 5ر6 ملايين يورو سنويا، وهو نفس المبلغ الذي يتقاضاه كل من شافي، أندريس اينييستا والبرازيلي داني ألفيش.

وكشفت صحيفة "دايلي ميرور" الانكليزية الثلاثاء ان مسؤولي ارسنال بعثوا رسالة الى ادارة برشلونة طالبين منها التوقف عن ابداء رغبتهم العلنية بضم اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
بورنموث

بورنموث

8

تسديدة لليفربول .. لويس دياز سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg