جميع المباريات

إعلان

بطولة الكويت: القادسية يفلت من الخسارة امام العربي

لاعب المحرق البحريني حسين علي (يسار) في صراع على ا

الكويت (ا ف ب) - افلت القادسية المتصدر وحامل اللقب من الخسارة امام غريمه العربي وخرج متعادلا 1-1 في القمة التقيلدية الاربعاء في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الكويتي لكرة القدم.

عزز القادسية صدارته برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين امام النصر الذي انفرد بالمركز الثاني مؤقتا بعد فوزه على السالمية 2-1، فيما رفع العربي رصيده الى 13 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد السالمية عند 15 نقطة في المركز الخامس.

على استاد محمد الحمد، انتهت قمة القادسية والعربي بالتعادل 1-1 حيث قدم الفريقان اداء هجوميا في الشوط الاول فهاجما من كل الجهات وسدد اللاعبون على المرمى دون ان ينجح احدهما في التسجيل، وتفوق القادسية من حيث السيطرة اكثر الى الكرة.

هدد القادسية مرمى العربي بمحاولات لبدر المطوع والسوريين جهاد الحسين وفراس الخطيب وخلف السلامة دون ان يسجل هدف السبق لان دفاع العربي كان متماسكا حيث كانت تعليمات مدربه الكرواتي دراغان سكوسيتش واضحة للاعبيه بفرض رقابة لصيقة على المطوع مصدر خطورة فريقه والاعتماد على الكرات المرتدة السريعة عبر السوري محمد زينو واحمد خلف.

وفي الشوط الثاني، استدل الفريقان الى طريق المرمى فسجل كل منهما هدفا، وكان الحكم علي محمود طرد مدرب العربي سكوسيتش لاعتراضه على قراراته.

ولكن هذا لم يمنع العربي من افتتاح التسجيل بعد ان اخطأ الحسين في السيطرة على الكرة على حدود المنطقة فخطفها عبد الله الشمالي وسددها بطريقة رائعة في مرمى نواف الخالدي (76).

وابى القادسية الا ان يبعد عنه شبح الخسارة الثانية على التوالي ويحرم العربي من الثأر لخسارته صفر-4 ذهابا، فادرك التعادل اثر كرة عرضية طويلة من المطوع اشترك المهاجم البديل احمد عجب ومدافع العربي مساعد عبد الله في الوصول اليها فحولها الاخير برأسه خطأ في مرمى فريقه (88).

وعلى استاد علي صباح السالم، تابع النصر انتصاراته وتغلب على السالمية 2-1، بعد ان كان فاز على القادسية 3-2 في الجولة الماضية. تقدم النصر مبكرا عبر البرازيلي رودرويغو سوزا سيلفا اثر تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء على يمين حارس السالمية حميد القلاف (3)، وادرك السالمية التعادل من كرة عرضية من نواف المطيري حولها فرج لهيب براسه مستغلا خروجا خاطئا من الحارس محمد الصلال (26).

ومنح البرازيلي المتألق باتريك فابيانو التقدم للنصر من جديد بعد ان وصلته كرة خاطئة من المدافع يوسف اليوحة داخل المنطقة فسددها بقوة في سقف المرمى (50) رافعا رصيده الى 8 اهداف مشاركا بصدارة ترتيب الهدافين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg