جميع المباريات

إعلان

النصر في مواجهة الرائد ضمن دور الــ16 لمابقة كأس ولي العهد

جورج دا سيلفا في تدريبات النصر

النصر

السعودية (محمد جابر)

يستضيف فريق الرائد فريق النصر مساء الخميس في الـ8.10 بملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد.

وينتظر أن تحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة وتحوطا لذلك حرصت إدارة الرائد على طباعة أكثر من 25 ألف تذكرة تحسبا للزحف الجماهيري المتوقع.

ويدخل الرائد اللقاء منتشيا بالانتصارين اللذين حققهما في الجولتين الماضيتين في دوري زين للمحترفين على حساب القادسية ونجران، كما يتطلع بهذه الصحوة لكسب المواجهة واستثمار فترة التوقف خصوصا أنه في حالة فوزه سيلعب مباراته المقبلة في كأس ولي العهد على أرضه وبين جماهيره أيضا، وهو الأمر الذي يعطيه الرغبة في الانتصار ومواصلة التوهج لا سيما وأن الدوري سيتوقف لأكثر من شهر.

ميدانيا، عمد مدرب الرائد البرازيلي أديسون سوزا خلال التدريبات الأخيرة إلى تهيئة الفريق فنيا والمحافظة على التوليفة التي استقر عليها خلال مبارياته الماضية، وربما تشهد المواجهة الزج بالمهاجم الجديد، المحترف الغاني أدو إسماعيل.

وسيفتقد الفريق لخدمات مدافعه المعار من النصر حمد الصقور بناء على التفاهم بين إدارتي الناديين الذي ينص على عدم إشراك اللاعب في أي من المواجهات التي تجمع الفريقين.

ومن المتوقع أن يلعب الرائد بتشكيلة مكونة من محمد الخوجلي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع حاتم عقل وماجد فرساني وإبراهيم شرحيلي وماجد المولد، وفي الوسط بندر القرني وأحمد الخير ومحسن القرني وفليب كامبوس وعبدالمجيد عبدالله، وفي المقدمة المحترف البرازيلي سيرجو، وربما يحتفظ بالغاني أدو للدفع به في شوط اللعب الثاني.

أما الضيف فريق النصر فسيدخل اللقاء بحثا عن كسب نتيجته والتأهل لدور الـ8، كون المنافسة على المسابقة تعنيه بشكل كبير بعد أن خرج من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وكذلك دوري زين للمحترفين، لكنه سيعاني من بعض الغيابات المؤثرة في مقدمتها قائده حسين عبدالغني ومدافعه الجديد القادم إليه من الأهلي محمد عيد، وكلاهما يغيب بداعي الإصابة.

وينتظر أن يبادر مدربه ديسلفا بالهجوم منذ البداية لتحقيق هدف مبكر يربك به حسابات نظيره في الرائد.

وسيخوض النصر المباراة بتشكيلة مكونة من خالد راضي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عبده برناوي وعبدالله القرني وأحمد الدوخي وصالح صديق، وفي الوسط إبراهيم غالب وحسام غالي والأرجنتيني فيجاروا وباسكال فيندونو، وفي الهجوم محمد السهلاوي وريان بلال. 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg