جميع المباريات

إعلان

السعران ويحيى يجددان عقدهما مع الشباب لمدة 5 سنوات

عبدالعزيز السعران

عبد العزيز السعران

السعودية – (محمد جابر):

وقعت إدارة نادي الشباب السبت عقدين لمدة 5 سنوات مع لاعبي الفريق المهاجم عبدالعزيز السعران والمدافع هادي يحيى، وبذلك يصبح عقدا اللاعبين ملك النادي حتى عام 2015.

من جهة أخرى، تسابق ناديا الوحدة والحزم مساء السبت على الظفر بخدمات لاعب الفريق عبدالله الدوسري عن طريق الإعارة، حيث تلقت إدارة نادي الشباب أمس السبت خطابين رسميين من إدارتي الناديين يطلبان فيهما خدمات اللاعب الدوسري إلى نهاية الموسم، وأبدت الإدارة موافقتها على مبدأ الإعارة مانحة اللاعب حرية اختيار العرض الذي يناسبه.

وفي الشأن نفسه، لا تزال المفاوضات مستمرة بين إدارة نادي الحزم والمدافع الشبابي فيصل العبيلي، حيث لم تحسم الأمور بين الطرفين بعد أن قدم الأول عرضا رسميا للاعب بشأن إعارته حتى نهاية الموسم.

على صعيد آخر، عقدت إدارة نادي الشباب أمس اجتماعا مع لاعب الفريق الملغى عقده، البحريني الدولي حسين بابا تم خلاله بيان الموقف القانوني ومناقشة الحلول المرضية للطرفين، حيث تشير البوادر إلى وجود حل مرض للطرفين في القضية.

وأكدت الإدارة الشبابية تمسكها بحقوقها القانونية في قضية اللاعب وكذلك في الشكوى المرفوعة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد إدارة المنتخب الأنجولي بسبب إصرار مدربها على إشراك المحترف الشبابي الأنجولي فلافيو في إحدى مباريات منتخب بلاده ببطولة أمم أفريقيا التي ستختتم اليوم بأنجولا رغم إصابته، ما أدى إلى مضاعفتها بسبب الضغط الكبير الذي حصل عليه.

من جهة أخرى تقدم المحترف الليبي، طارق التايب وزيد المولد وفيصل السلطان تدريبات الفريق الكروي مساء أمس التي أقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وتأتي عودة التايب بعد غياب ما يقارب الشهرين عن الفريق بعد أن غاب عن المشاركة قبل مباراة النصر الماضية في الدوري.

وأصبح التايب إلى جانب زمليه المولد والسلطان جاهزين للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة والتي تأتي في مقدمتها مباراة القادسية ضمن دور الـ16 من بطولة كأس ولي العهد السعودي الخميس المقبل في الخبر.

وكان الفريق الرديف قد أدى تدريبات لياقية وتكتيكية استعدادا لخوض اللقاء الهام أمام القادسية، بينما أدى اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا أمام الاتحاد تدريبات تفكيك العضلات بعد الجهد الذي بذلوه في المباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg