جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يوقع إتفاقية توأمة مع اسبانيا ومفاوضات مع الإتحاد الإيطالي

منتخب الامارات للشباب

الامارات

الامارات (ياللاكورة):

يوقع إتحاد كرة القدم برئاسة محمد خلفان الرميثي مذكرة تعاون وتوأمة مع الإتحاد الأسباني بهدف الاستفادة من الخبرات الإسبانية في المجالات الفنية والإدارية، إلى جانب تبادل المعسكرات وخوض المباريات الودية بين المنتخبات السنية.

ومن المنتظر ان يصل أنخيل ماريا فيار رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلى العاصمة أبوظبي، من أجل توقيع الاتفاقية مع اتحاد الكرة عصر الأحد.

وأكد رئيس اتحاد الكرة ان الأتفاقية من شأنها أن تمنح الكرة الإماراتية فرصة الإحتكاك بالمدارس الأوروبية والتعرف على الثقافات الغربية في عالم الكرة والتطور التدريبي والمعسكرات.

لا سيما وأن الإتحاد بدأ منذ فترة ليست بقصيرة في عمل تؤوامات مع العديد من الدول المتقدمة كروياً، وكانت مؤخراً مع الاتحادين المصري والألماني، وقد أستفاد بهما اتحاد الكرة بشكل كبير خلال الفترة الماضية بعد تفعيلهما.

وكشف الرميثي عن وجود مفاوضات مع الاتحاد الإيطالي من أجل توقيع أتفاقية ممتاثلة، وسوف يصل المستشار القانوني بالاتحاد الإيطالي خلال الأيام القليلة المقبلة للاجتماع بيوسف عبدالله، الأمين العام لاتحاد الكرة لمناقشة مذكرة التفاهم التي ستوقع بين الاتحادين.

وعلى جانب أخر وصل محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى الإمارات في زيارة قصيرة وكان في أستقباله محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة ومعه يوسف السركال نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، وراشد الزعابي عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وتأتي زيارة بن همام للإمارات بشكل ودي وليس رسمي نظراً للعلاقات الطيبة التي تربطه بمسئولي الكرة الإماراتية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg