جميع المباريات

إعلان

رونالدينيو يحرز ثلاثية مع ميلانو ويوفنتوس يخسر مرة أخرى في ايطاليا

يللاكورة

ميلانو (رويترز) -أحرز البرازيلي المتألق رونالدينيو ثلاثة اهداف ليقود ميلانو للفوز 4-صفر على ضيفه سيينا متذيل الترتيب يوم الاحد ليعزز الفريق موقعه في المركز الثاني ويقلص الفارق مع انترناسيونالي المتصدر الى ست نقاط في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

واشتعل الصراع بعد تعادل انترناسيونالي حامل اللقب 2-2 مع مضيفه باري يوم السبت وامتلاك ميلانو لمباراة مؤجلة اضافة لمواجهة الغريمين التقليديين معا الاسبوع القادم.

وواصل يوفنتوس تراجعه وابتعد كثيرا عن المنافسة بعدما خسر 1-صفر امام مضيفه كييفو لتكون الهزيمة الخامسة له في اخر سبع مباريات بكافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق.

وانتزع روما المركز الثالث من يوفنتوس بعد فوزه 3-صفر على ضيفه جنوة بفضل هدفين من المهاجم لوكا توني المنتقل للفريق مؤخرا على سبيل الاعارة من بايرن ميونيخ الالماني.

وكانت البداية غير موفقة لميلانو هذا الموسم تحت قيادة المدرب الجديد ليوناردو لكن الفريق انتفض بصورة رائعة ويعزى ذلك الى حد بعيد الى رونالدينيو وماركو بوريللو الذي قد يصبح مرشحا للانضمام الى تشكيلة المنتخب الايطالي المشارك في كأس العالم المقبلة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 12 لصالح بوريللو عندما أسقطه الحارس جيانلوكا كورسي الذي عوقب ببطاقة حمراء مباشرة ثم نجح رونالدينيو في ان يخطف الاضواء.

وسجل رونالدينيو الذي استعاد بعضا من مستواه الذي منحه لقب احسن لاعب في العالم عامي 2004 و2005 الهدف الثاني لفريقه من تمريرة عرضية من اندريا بيرلو قبل ان يحرز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في المباراة من ركلة ركنية لعبها ديفيد بيكام في الشوط الثاني.

واختتم رونالدينيو الثلاثية بتسديدة قوية في شباك الخصم أعادت الى الاذهان ذكريات ابداعه مع برشلونة الاسباني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg