جميع المباريات

إعلان

الهلال إلي نهائي كأس فيصل بعد فوزه المثير علي أهلي جدة

الهلال

احمد الفريدي صاحب الهدف الاول

حقق الهلال فوزا كبيرا علي أهلي جدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد والتي أقيمت علي استاد الأمير فيصل بن فهد مساء السبت.

وجاءت المباراة مثيرة ومتقلبة في أحداثها، حيث شهدت احتساب ركلتي جزاء للهلال، وتسجيل سبعة أهداف علي مدي 120 دقيقة، حيث انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2، فيما شهد اللقاء حالتي طرد للأهلي كانا من نصيب مالك معاذ ووليد عبدربه.

وبتلك النتيجة يواجه الهلال فريق الشباب في نهائي البطولة يوم الخميس 21 من الشهر الجاري.

وكان شوط المباراة قد انتهي بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم الزعيم بعد مرور 3 دقائق عن طريق احمد الفريدي بعد مجهود فردي، ثم تعادل الأهلي في الدقيقة 43 بتوقيع بدر الخراشي من متابعة لعرضية منصور الحربي.

وفي الشوط الثاني، تقدم الأهلي بالهدف الثاني الجميل بعد جملة فنية بين مالك معاذ وعبدالرحيم الجيزاوي الذي انفرد وسدد الكرة في الشباك مع الدقيقة 56، ثم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للهلال تعادل منها عيسي المحياني في الدقيقة 72.

ولجأ الفريقان للعب وقت إضافي، ففي الشوط الأول تقدم الأهلي مجددا قبل نهايته بثلاث دقائق عن طريق الجيزاوي، وبعدها عاد الهلال للتعادل بركلة جزاء ثانية في الدقيقة 112 تصدي لها نواف العابد وسجل منها.

وبعدها بأربع دقائق استطاع سلمان المؤشر تسجيل هدف الفوز قبل ان يطرد معاذ ووليد عبدربه من اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg