جميع المباريات

إعلان

لضمان الإعداد الأمثل.. تأجيل مباراة الأهلي وأهلي جدة في حفل اعتزال خالد مسعد

الأهلي يواجه أهلي جدة في مهرجان اعتزال خالد مسعد

خالد مسعد نجم أهلي جدة

أعلنت جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمنطقة مكة المكرمة السعودية، تأجيل حفل الاعتزال الخاص بنجم المنتخب السعودي السابق خالد مسعد إلى وقت سيتم تحديده لاحقًا.

وأوضحت جمعية رياضة الرياضيين التي تشرف عليها الإدارة العامة للجمعيات والمؤسسات الأهلية بوزارة الرياضة، أن حفل الاعتزال تم تأجيله بسبب عدم تحقيق الأهداف المرجوة منه ولرغبة الجمعية في ظهوره بأفضل شكل بما يليق مع النجم السعودي.

وبدأت الجمعية في القيام بالإجراءات الفعلية من أجل اختيار الوقت المناسب بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة والعمل بشكل أوسع لاستثمار الوقت لضمان الإعداد الأمثل لنجاح المهرجان فنياً وتنظيمياً وتسويقياً وزيادة عدد الرعاة الراغبين بالمشاركة في هذا المهرجان.

وتقدمت الجمعية بالشكر للشركات التي أبدت رغبتها بالمشاركة وبالإضافة إلى توضيح رغبتها استكمال الشراكات التي ستسهم في التحضير لنجاح حفل الاعتزال وبما يتواكب مع تاريخ الأنيق خالد مسعد.

وكان من المقرر إقامة حفل اعتزال خالد مسعد يوم 12 نوفمبر المقبل، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمشاركة الأهلي، إلا أنه تم تأجيله لوقت سيتم الكشف عنه لاحقًا.

وأعلن أهلي جدة في وقت سابق أن الحفل كان سيشهد مباراة ودية أمام الأهلي بمشاركة العديد من أساطير الكرة السعودية في تلك المواجهة، وعلى رأسهم: محمد نور نجم الاتحاد السابق، يوسف الثنيان وسامي الجابر ثنائي الهلال، وماجد عبدالله لاعب النصر السابق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg