جميع المباريات

إعلان

بطولة الامارات: العين يقسو على بني ياس ويعزز مركزه الثالث

البرازيلي مارسيو ايمرسون لاعب العين (يسار) في صراع

دبي (ا ف ب) - عزز العين مركزه الثالث بعد فوزه الكاسح على مضيفه بني ياس 6-1 الاحد في المرحلة العاشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي مارسيو ايمرسون (6 و75 من ركلتي جزاء) وثامر محمد (17 خطأ في مرمى فريقه) وسالم عبدالله (53) ومحمد عبدالرحمن (64 و90) اهداف العين, والسنغالي اندريه سانغهور (55) هدف بني ياس الوحيد.

ورفع العين رصيده الى 20 نقطة ليبتعد اكثر في المركز الثالث ويعزز اماله في المنافسة على اللقب بعدما قلص الفارق مع الجزيرة المتصدر الى 6 نقاط عقب تعثر الاخير بالتعادل امام عجمان متذيل الترتيب في افتتاح المرحلة امس.

وفشل بني ياس مجددا في تحقيق الفوز على احد الفرق الثلاثة الاولى ليسقط اليوم امام صاحب المركز الثالث بعدما كان خسر امام الجزيرة المتصدر والوحدة الثاني، ليبقى في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

لم يهمل العين بني ياس سوى 6 دقائق لافتتاح التسجيل عندما قام محمد عبد الرحمن بمجهود فردي لكنه تعرض الى العرقله من المدافع فريد اسماعيل فاحتسب الحكم ركلة جزاء سددها ايرمرسون بنجاح في مرمى الحارس محمد غلوم.

وعزز العين تقدمه بهدف ثان حين ارسل سالم عبدالله عرضية اخطأ مدافع بني ياس ثامر عبدالله في تقديرها ليدخلها برأسه في مرمى فريقه (17). وسيطر العين على مجريات الشوط الثاني تماما وكان على موعد مع تسجيل هدفه الثالث في الدقيقة 53 عندما مرر علي الوهيبي كرة الى سالم عبدالله سددها الاخير قوية في المرمى.

وقلص بني ياس الفارق اثر تسديدة من العاجي ماديمبو ديارا اصابت مرمى حارس العين عبدالله سلطان وارتدت الى البديل سانغهور الذي اعادها الى الشباك (55). لكن رد العين كان قاسيا فسجل 3 اهداف عبر محمد عبدالرحمن (64و90) وايمرسون من ركلة جزاء بعد عرقلة تعرض لها الوهيبي (75).

وفي مباراة ثانية, فاز الاهلي حامل اللقب على ضيفه الشباب بهدف نظيف سجله البرازيلي باري في الدقيقة 60. وصعد الاهلي الى المركز الخامس برصيد 14 نقطة، في حين بقي الشباب عاشرا برصيد 10 نقاط. وتختتم المرحلة الاثنين بمباراتين فيلعب الوصل مع الامارات، والوحدة مع الشارقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

16

تغطية دفاعية من ألافيس بعد محاولة توغل من ميندي على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg